شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

صدمة للجماهير الفرنسية بسبب قميص "النجمتين"

قميص منتخب فرنسا

قميص المنتخب الفرنسي

أعلنت شركة "نايكي" الرياضية الراعية للمنتخب الفرنسي لكرة القدم أن الجماهير الفرنسية لن تتمكن من الحصول على القميص الذي يحمل نجمتين فوق شعاره بدلًا واحدة عقب التتويج باللقب الثاني في كأس العالم قبل منتصف شهر أغسطس المقبل.

وتبعًا لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية قام المتجر الإلكتروني للشركة بطرح عدد محدود من القمصان التي تحمل نجمتين مساء الأحد عقب التتويج المونديالي الفرنسي، إلا أن العدد نفذ في غضون ساعات قليلة.

وأكملت الصحيفة الفرنسية أن متجر الشركة في شارع شانزليزيه الشهير بالعاصمة الفرنسية أغلق أبوابه أمس لأسباب أمنية، في ظل احتشاد مئات الآلاف للاحتفال بتتويج منتخب بلادهم بكأس العالم 2018.

وعند إعادة فتح المتجر أبوابه صباح اليوم، فوجئت الجماهير الفرنسية بأن القميص ذو النجمتين غير موجود، وأكدت إدارة المتجر أن الأنباء التي تناولت طرح القميص اليوم لم تكن سوى شائعات.

وأكدت شركة "نايكي" أن القميص لن يتم طرحه للجماهير قبل منتصف شهر أغسطس المقبل، وهو ما تسبب في صدمة لمحبي المنتخب الفرنسي، حيث رغب عدد كبير في شراء القميص بالأيام الجارية، في ظل نشوة الاحتفال بالتتويج.

وتُوج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد 20 عامًا من التتويج الأول وسط جماهيره عام 1998، حيث تغلب في المباراة النهائية مساء الأحد الماضي بنتيجة 4-2 على نظيره الكرواتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات