شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بافار.. شاهد نهائي يورو في منطقة مشجعين.. وتوج بكأس العالم بعد عامين

بنيامين بافار

بنيامين بافار

أصبح بنيامين بافار الظهير الأيمن للمنتخب الفرنسي أحد أبرز المفاجآت السارة لجماهير منتخب بلاده خلال نهائيات كأس العالم 2018، والتي انتهت بتتويج المنتخب الشهير بالديوك باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وسجل بافار أحد أجمل أهداف البطولة، عندما أدرك التعادل للمنتخب الفرنسي من تسديدة قوية بعد تقدم نظيره الأرجنتيني 2-1 في دور الستة عشر، قبل أن يسجل زميله الصاعد كيليان مبابي هدفين.

واستعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صورة للنجم الفرنسي ذو الـ 22 عامًا، تعود لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 التي استضافتها بلاده، عندما كان يخطو خطواته الأولى في مشواره الاحترافي بقميص فريق ليل.

وبعدما لعب 21 مباراة في موسمين، شاهد بافار نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 في منطقة للمشجعين بمدينة ليل، إلا أنها كانت ذكرى محبطة، حيث خسر أصحاب الأرض بهدف نظيف أمام البرتغال.

وانتقل بافار في صيف 2016 إلى صفوف فريق شتوتجارت الألماني، حيث تألق بقميصه على مدار موسمين، وهو ما أهله للانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا.

وبعد عامين بالضبط من مشاهدة بافار لنهائي كأس الأمم الأوروبية في ساحة المشجعين بصحبة بعض أصدقائه، أصبح بطلًا لكأس العالم، وحمل الكأس الذهبية الأغلى في عالم كرة القدم بالأراضي الروسية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات