جميع المباريات

إعلان

كردي ليلا كورة: اختيار جهاز المنتخب ليس من مهمتنا.. وكل عضو يختار من يراه مناسبا

منتخب مصر

كرم كردي

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن فكرة اختيار الجهاز الفني لمنتخب مصر ومناقشة السير الذاتية ليست من مهام أعضاء المجلس.

ويبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة في الوقت الحالي عن مدير فني لمنتخب مصر من أجل خلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأشار كردي في تصريحات لـ"يلا كورة" "اجتماع مجلس الإدارة بعد ساعات من أجل مناقشة عدد من السير الذاتية للمدربين، وبعد ذلك سوف نعلن عن من نتفاوض معهم".

وأضاف "لا يمكن الحديث عن الجهاز المعاون ومنصب المدرب العام والمساعد، قد يأتي المدرب الجديد مساعديه وبالتالي لا يمكن مناقشة هذا الأمر حاليا".

وتابع "من المفترض أن هذا الملف يكون من خلال المدير الفني للاتحاد، هو من يقوم بفرز السير الذاتية ودراستها للمديرين الفنيين والمساعدين كذلك، تلك هي وظيفته".

واستمر "المدير الفني للاتحاد هو الشخص المنوط به مراجعة تلك الأمور وفقا للمعايير المحددة ويتم عرض الأمر في النهاية والتقرير على اعضاء المجلس، وليست مهمتنا فرز الاسماء والبحث".

ويتولى محمود سعد منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

واختتم "في النهاية منظومة اتحاد الكرة تسير بتلك الطريقة، نحن من نرشح المدربين المساعدين، ونبحث في السير الذاتية، وكل عضو يقوم بترشيح مدرب يراه مناسبا لحين نصل للقرار النهائي".

الجدير بالذكر أن هناك عدد من الأسماء المرشحة لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر من بينهم الصربي وحيد خليلوزيتش والإسبانى كيكى سانشيز فلوريس، المكسيكي خافيير أجيري، بجانب الثنائي الوطني حسام البدري وحسام البدري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن