شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقارير: نيوكاسل عرض خدمات بينيتيز على الاتحاد الإسباني قبل المونديال

رفايل بينيتيز

رفايل بينيتيز

عرض نادي نيوكاسل الإنجليزي خدمات مديره الفني رفايل بينيتيز على الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقب إقالة الأخير مدربه الأسبق جوليان لوبيتيجي قبل يومين فقط من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بقيادة رئيسه لويس روبياليز إقالة لوبيتيجي بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد معه قبل أيام من انطلاق المونديال، وهو القرار الذي لم يعرفه الاتحاد الوطني سوى قبل دقائق فقط من الإعلان عنه رسميًا.

وقال روبياليز في تصريحات لراديو "كادينا كوبي" الإسباني: "عندما قررت إقالة لوبيتيجي، تحدثت على الفور إلى فيرناندو هييرو المدير الرياضي، وأخبرته أنني لا أود أن أحدث أية تغييرات، ليتولى قيادة المنتخب في كأس العالم".

وأكمل رئيس الاتحاد الإسباني: "بعد يومين تلقيت خطابًا من نادي نيوكاسل الإنجليزي يقول هل ترغبون في تولي مديرنا الفني قيادة منتخب بلاده؟، لكننا وجهنا لهم الشكر، واعتذرنا بشكل مهذب".

واختتم روبياليز حديثه قائلًا: "لم يكن من الممكن أبدًا أن نفعل ذلك، تعيين بينيتيز سيكون مشابه تمامًا للفعل الذي انتقدنا لوبيتيجي من أجله".

وودع المنتخب الإسباني نهائيات كأس العالم من دور الستة عشر على يد نظيره الروسي صاحب الأرض، وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم لاحقًا عن تعيين لويس إنريكي مدربًا للمنتخب الإسباني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات