جميع المباريات

إعلان

مارادونا ينتقد الأرجنتين تحت قيادة سابيلا

مارادونا

مارادونا في لقطة أرشيفية مع المنتخب الأرجنتيني

(د ب أ) :

 انتقد النجم السابق لكرة القدم دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا .

وقال مارادونا في تصريحات نشرتها اليوم الجمعة صحيفة (لا بوث دل إنتريور) في مدينة كوردوبا ، حيث شارك في مباراة ودية ، إن ليونيل ميسي لعب " أفضل بخمس مرات" في مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، عندما كان هو المدير الفني للفريق.

وأوضح "ليو لعب معي خمس مرات أفضل مما فعل مع سابيلا. الفارق أنه هنا (في البرازيل) سجل أهدافا ، معي كان الحراس كلهم نجوما ، أو كانت هناك ثمانية قوائم".

وأضاف "لا يأتيني أحدهم بقصة أنه ضحى من أجل الفريق. ما كان يريده ميسي هو الكرة".

وسجل ميسي أربعة أهداف في مونديال البرازيل 2014 ، كلها في مرحلة المجموعات. وتراجع دوره كلما مضت البطولة ، التي خسرت الأرجنتين في مباراتها النهائية بهدف أمام ألمانيا.

وقال "في هذا النهائي (أمام ألمانيا) سنحلل ونقارن ، منتخبا بآخر ، لاعبا بآخر ، كم منهم لعبوا جيدا. فريقي كان يلعب جيدا. فريق سابيلا لعب جيدا في المباراة الأخيرة ، وحتى وصوله إليها لم يفعل شيئا".

وقال المدير الفني السابق للمنتخب إن المنافسين في الدور الأول للمونديال البرازيلي كانوا ضعافا "لنخلع القناع ، لو قمنا نحن هنا (من شاركوا في المباراة الخيرية) بإعادة تنظيم صفوفنا لتغلبنا عليها. إيران كذلك ، وبقية الفرق أيضا. لو لعب الفريق جيدا لكان عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الجميع ، ولم يفز على أحد بهذه النتيجة".

وفيما ينتظر أن يعلن سابيلا إذا ما كان سيبقى أم لا في قيادة الفريق ، تتناول الصحافة بعض الأسماء كخلفاء محتملين في حالة ما قرر الرحيل.

وقال مارادونا "لا سابيلا ولا ميجل (روسو ، أحد المرشحين لخلافته) يروقون لي. هناك شخص منسي هو (سيزار لويس) مينوتي ، الذي لا يعمل لأنه يقف في وجه زعيم المافيا"، في إشارة إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن