جميع المباريات

إعلان

رينار: السعودية افتقدت لعناصر الهلال.. جاهزون للقب الرابع

هيرفي رينار

رينار

أكد الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي الثلاثاء أن استعدادات الفريق لم تكن قوية قبل انطلاق بطولة كأس الخليج في قطر، في إ شارة إلى غياب لاعبي فريق الهلال خلال الفترة الماضية لمشاركتهم في نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية القوية بجانب كل من عمان والبحرين والكويت.

ويخوض "الأخضر" السعودي البطولة متسلحا بخبرات رينار، من أجل حصد اللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال رينار في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الكويت "نحن سعداء بالمشاركة في هذه البطولة رغم أن الاستعدادات لم تكن قوية قبل البطولة بسبب وجود لاعبي الهلال في طوكيو خلال الأيام الأخيرة لخوض نهائي دوري أبطال آسيا"، التي توج بها على حساب أوراوا رد دياموندز الياباني.

وأضاف رينار "ندرك جيدا أننا سنواجه منتخبا قويا غدا وعلينا الاستعداد بشكل جيد للمواجهة رغم وجود بعض الغيابات. سنرى بعد ذلك كيف ستسير الأمور".

وعن استعدادات الفريق وتوقعاته للبطولة قال المدرب الفرنسي "لقد علمنا بالمشاركة في هذه البطولة بعد مباراتنا أمام أوزبكستان"، في تصفيات كأس العالم 2022 ، في إشارة إلى عدول السعودية عن قرراها في اللحظات الأخيرة لتشارك في البطولة الخليجية.

وقال "لا يمكن أن نتوقع أي شيء في الوقت الحاضر. ستتضح الأمور عقب مباراة الكويت. لدينا الآن 22 لاعبا جاهزا وأتمنى تقديم بطولة جيدة".

وعن غياب بعض اللاعبين مثل محمد البريك ومحمد العويس وتأثيرهما على أداء الفريق قال رينار "للأسف تعرضا للإصابة ولكن هذه هي كرة القدم وعلينا التأقلم والتعامل مع كل الظروف".

فيما صرح يحيى الشهري نجم المنتخب السعودي "من خلال مشاهدتنا لباقي المنتخبات خلال تصفيات كأس العالم والمباريات الودية نجد تطورا كبيرا في المستوى ولكننا نتمنى المنافسة بقوة تحت قيادة مدرب جديد وتحقيق أهداف كثيرة.

وأضاف "المدرب اختار جميع اللاعبين لهذه البطولة بعناية وكلهم جاهزون للبطولة وجئنا من أجل المنافسة بقوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن