جميع المباريات

إعلان

رينار: مهمتي قيادة السعودية للمونديال.. وليس الفوز بخليجي 24

هيرفي رينار

رينار

قال الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب السعودية، إن مهمته الأساسية هو قيادة الفريق للتأهل إلى كأس العالم 2022 ، لكنه لم يغفل أهمية بطولة كأس الخليج المقامة حاليا في قطر التي خسر في أول مبارياته بها 3-1 أمام الكويت.

وصرح رينار في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية "انا المسئول عن النتيجة في المقام الأول"، لكنه أكد "لم ينته الامر ما زلنا في المجموعة وما زالت الكرة في الملعب".

وأضاف " كان يتعين علينا التركيز أكثر من ذلك خلال اللقاء" وبسؤاله هل تأثر المنتخب بسبب مشاركة لاعبي الهلال في نهائي دوري ابطال اسيا مؤخرا قال "ربما يكون لها عامل، لكني اشركت مجموعة من الشباب الجيدين".

وتأثرت استعدات المنتخب السعودي بسبب غياب لاعبي فريق الهلال لمشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا خلال الأيام الأخيرة، والذي حققوا لقبه على حساب أوروا الياباني.

كما أكد أنهم سيستعدون جيدا للمواجهة المقبلة أمام البحرين، مشيرا إلى أن لاعبي السعودية قادرون على نسيان الخسارة. وقال إنه يثق جيدا في لاعبيه.

ويحتل "الأخضر" المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين، بفارق نقطة خلف منتخب أوزبكستان صاحب الصدارة.

وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره في النسخة الـ24 بكأس الخليج الاربعاء بخسارة كبيرة أمام الكويت (3-1)، ليتذيل المجموعة الثانية بدون رصيد.

وسيسعى رجال المدرب الفرنسي رينار لتصحيح المسار في البطولة، عندما يلتقون في الجولة الثانية يوم 30 من الشهر الجاري أمام منتخب البحرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن