جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح.. هل يُحق للزمالك اللعب على استاد السلام بعد اتفاق الأهلي و"استادات"؟

الزمالك

الزمالك

المصور: علاء أحمد

كتب - محمد سامي:

قال مصدر قانوني باللجنة القانونية لصياغة العقود بين الأهلي وشركة ستادات، إن مجموعة من القانونين يعكفون حاليًا على صياغة العقود النهائية لحق انتفاع النادي الأهلي لاستاد السلام.

مصدر بالزمالك أوضح ليلا كورة أن فريقهم سيخوض مباراته أمام نظيره أول أغسطس الأنغولي على استاد السلام، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أشار في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الخميس، إلى أن الاتفاق الرسمي بين الأهلي وشركة استادات وممثلي ستاد السلام لم يتم بعد ومن المنتظر الإعلان عن العقود الرسمية خلال شهر من الآن:"حتى الآن الاىستاد ليس في حوزة الأهلي".

وكانت شركة استادات القابضة قد أعلنت الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، على حصول النادي على استاد السلام كـ"حق انتفاع" لمدة 25 عام.

وأتمت الشركة اتفاقها مع مجلس إدارة نادي القرن برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشأن الاستاد الجديد والمدينة الرياضية الخاصة بالقلعة الحمراء.

وفور توقيع العقود سيبدأ الأهلي في اجراءات تطوير الملعب الرئيسي وكذلك كافة منشآته وملحقاته لتكون المدينة الرياضية للنادي الأهلي.

وسيخوض النادي الأهلي جميع مبارياته وتدريباته على استاد السلام، واستغلال المدينة الرياضية طبقا للاتفاق المبرم بين شركة استادات وإدارة القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن