جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. النكهة المغربية تعذب الترجي.. وكورونا يهدد ليفربول

الزمالك، اوناجم، أوناجم

أوناجم سجل أمام الترجي

المصور: نادر نبيل

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كان أبرزها فوز الزمالك الرائع على الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وتهديد فيروس كورونا لإمكانية استكمال الموسم الكروي في انجلترا، وبلدان العالم.

النكهة المغربية تعذب الترجي

كرر فريق الزمالك فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه بالنتيجة ذاتها على الفريق التونسي في مواجهة السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل أسبوعين. (طالع التفاصيل)

كورونا لن تؤثر على يورو 2020

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " اليويفا" على أن بطولة يورو 2020 ستنطلق في موعدها بإيطاليا كما هو محدد لها من قبل، بالرغم من ظهور حالات إصابة بمرض "كورونا " هناك. (طالع التفاصيل)

قرعة الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دور الستة عشر للدوري الأوروبي عن قمة في المرحلة بين فريقي إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي، بينما كانت رحيمة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينتظر مواجهة لاسك النمساوي. (طالع التفاصيل)

نيمار يقاضي برشلونة

واصل البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجآته لناديه الإسباني السابق، حيث قام بمقاضاة برشلونة مطالبًا بمبلغ 6.5 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

كورونا يهدد تتويج ليفربول

يهدد انتشار فيروس "كورونا" في الأراضي الإنجليزية مصير التتويج المنتظر لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث أصبح إلغاء منافسات العديد من الدوريات الأوروبية خيارًا واردًا في حالة استمرار انتشار المرض القاتل. (طالع التفاصيل)

الأهلي لا يريد الثأر

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفريق استعد جيدًا لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال، مضيفا أنه لا يوجد ما يُسمى بالثأر بعد الإقصاء من النسخة الماضية للمسابقة على يد نفس الفريق. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له مساء السبت على ستاد القاهرة. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يتحدث

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن عدم خوض مباراة الأهلي ألقى بظلاله على تركيز لاعبي الفريق في التدريبات، مؤكدًا أنه لا يفكر في إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا أو عبدالله جمعة. (طالع التفاصيل)

الشعباني يقاطع المؤتمر الصحفي

رفض معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراته أمام الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن