جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. "كان" تداعب مصر بحبكة هوليودية.. وصلاح يبدأ موسم الحصاد

محمد صلاح

محمد صلاح نجم مصر وليفربول

الكثير من الأخبار المهمة والمؤثرة شهدها يوم الأربعاء، أبرزها التحول الهوليودي في مصير بطولة أمم إفريقيا 2019، وموسم الحصاد الذي بدأ مع النجم المصري محمد صلاح.

حبكة ملتوية

على طريقة الأفلام السينمائية وخاصة الهوليودية منها، أعلنت المغرب بشكل رسمي عدم وجود نية لديها للتقدم بملف لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، لتتجه الأعين نحو مصر التي عبر مسئوليها عن استعداد تام لتحميل المسئولية.

استعداد مصري

أكد وزير الرياضة المصري أشرف صبحي أنه يجري مباحثات مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة بشأن إمكانية استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، مشيراً إلى أن مصر تتشرف بالاستضافة.

ترحيب اتحاد الكرة

عبر أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن استعداد مصر التام لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية الصيف المقبل، مؤكداً أنه التنظيم ممكن أن يتم بكل بساطة.

موسم حصاد صلاح

بدأ موسم صلاح النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، وانفرد يلا كورة بخبر فوزه بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب إفريقي لعام 2018.

ظهور مصري في كأس العالم للأندية

ظهر حسين الشحات في تشكيل العين الأساسي في مباراة افتتاح كأس العالم للأندية، ليساهم في عودة تاريخية لفريق العين بالتعادل (3-3) مع فريق تيم ويلينجتون النيوزيليندي، ثم الفوز بركلات الترجيح للتأهل لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل في ربع النهائي.

قائمة منقوصة للأهلي

أعلن النادي الأهلي عن قائمة منقوصة لخوض مباراة دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، تضم 16 لاعب فقط من أصل 23 سجلهم الأحمر في قائمة الموسم الجديد، وذلك بسبب الإصابات التي ضربت القوام الأساسي لوصيف أخر بطولتين.

أمير يواصل تصريحاته القوية

واصل أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك والمشرف على كرة القدم في ناديه تصريحاته القوية ضد النادي الأهلي، حيث أكد أن الزمالك لا يهتم بالأهلي، فهو لا ينظر خلفه أو أمامه، مكتفياً فقط بالتركيز على الخطوة التالية مباشرةً.

إصابة ماتيب

فقد ليفربول مدافع جويل ماتيب بسبب الإصابة في الترقوة، ليغيب اللاعب لمدة 6 أسابيع، ليضع ليفربول في موقف متأزم بالاعتماد فقط على فان دايك ولوفرين في كل المباريات المقبلة بدون تدوير.

ختام مجموعات الأبطال

انتهت مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، واكتمل أعضاء دور الستة عشر بصعود ليون بدلاً من شاختار، وخسر مانشستر يونايتد ويوفنتوس، وتعادل بايرن، وفاز السيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن