عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ميركاتو الزمالك.. 3 لاعبين لدعم الظهير الأيسر.. ومدافع الـ100 مليون تحت المجهر 

الزمالك

الزمالك

يبدو أن الميركاتو الشتوي المقبل سيكون هادئًا في نادي الزمالك، فإدارة القلعة البيضاء نجحت في دعم صفوفها بالشكل المناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهذا ما نتج عنه تحقيق الفريق لنتائج جيدة في مسابقة الدوري رغم الخروج العربي على يد الاتحاد السكندري من دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

إدارة الزمالك وتحديدًا عن طريق المشرف على الكرة أمير مرتضى منصور، سبق وأن أعلنت في وقت سابق عن عدم الدخول بقوة في سوق الانتقالات، إلا بعد الرجوع للمدرب السويسري كريستيان جروس.

وبحسب مصدر من داخل الزمالك، فإن جروس يأمل في تدعيم مركز الظهير الأيسر رغم تواجد بهاء مجدي، الذي تم استقدامه من صفوف الإسماعيلي في الصيف الماضي، بجانب الناشئ أحمد أبو الفتوح، إلا أن المدير الفني السويسري لجأ للاستعانة بخدمات عبد الله جمعة للمشاركة في هذا المركز.

مركز الظهير ليس الوحيد الذي يريد المدرب السويسري تدعيمه، بل يسعى لدعم مركزي الدفاع والهجوم في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال للزمالك في سوق الانتقالات الشتوية:

- 3 لاعبين لدعم الجبهة اليسرى

حدد الزمالك ثلاثة لاعبين لتدعيم مركز الجبهة اليسرى بأي منهم في يناير المقبل، وهم السيد سالم لاعب وادي دجلة، عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش، وأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز.

*السيد سالم

أعلن السيد سالم لاعب وادي دجلة عن عدم وجود مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك وبينه، لافتًا إلى أن الحديث بين النادي الأبيض ووكيله.

صاحب الـ31 عامًا، شدد في تصريحات تليفزيونية أنه قد ينتقل في يناير المقبل في ظل انتهاء عقده مع دجلة في الصيف المقبل مما يحق له التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية.

وشارك ظهير دجلة في 18 مباراة خلال هذا الموسم بواقع 17 مباراة في الدوري ومباراة في كأس مصر أحرز خلالها هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة.

*عاصم صلاح

ارتبط اسم عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش بالانتقال للزمالك في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ظهير الجيش البالغ من العمر 28 عامًا لعب 10 مباريات في الدوري أحرز هدفًا وصنع مثله.

*أحمد أيمن منصور 

وضع نادي الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز والمنتقل من صفوف المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية ضمن قائمته.

صاحب الـ24 عامًا لعب 11 مباراة مع بيراميدز خلال هذا الموسم أحرز خلالها هدفين دون أن يصنع أي هدف.

- صفقة الـ100 مليون جنيه

رغم المستوى الذي يقدمه محمود علاء في دفاع الزمالك إلا أن هذا لا يكفي جروس في ظل إصابات محمود حمدي "الونش" وقلة خبرة الثنائي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام.

مسؤولو الزمالك وضعوا أنظارهم صوب ياسر إبراهيم مدافع سموحة والذي لعب في صفوف الفريق الأبيض، إلا أن محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري حدد 100 مليون جنيه مقابل بيع لاعبه.

فرج عامر خرج في عبر صفحته الشخصية عبر "تويتر" :"نحترم رأي الزمالك في عدم موافقتة علي انتقال لاعبيه إليى سموحة وهذا حقه ، وعليه أن يبادلنا الاحترام في عدم موافقتنا على انتقال ياسر ابراهيم إليه في يناير، وفي نهاية العام هناك أكثر من عرض ضخم في انتظار ياسر إبراهيم".

- الاتجاه للمعارين

*رزاق سيسيه

يعتبر صاحب الـ19 من أبرز المعارين الذين خرجوا من الزمالك هذا الموسم، فالإيفواري يقدم مستوى رائع مع الاتحاد السكندري بعد مرور نصف الموسم.

رزاق سيسيه شارك في 17 مباراة مع الاتحاد السكندري أحرز خلالها خمسة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة الأمر الذي جعل إدارة الزمالك تفكر في إعادة اللاعب وقطع إعارته مع "زعيم الثغر".

لكن ما يعوق عودة سيسيه هو وجود أربعة أجانب في صفوف الزمالك وهم (التونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمغربي حميد أحداد والكونغولي كابونجو كاسونجو).

*أحمد داوودا 

من بين الأسماء التي وضعت على قائمة العودة للزمالك في يناير وهو أحمد داوودا لاعب الاتحاد السكندري المعار.

صاحب الـ29 عامًا خاض 11 مباراة مع زعيم الثغر لم يسجل أي هدف إلا أنه صنع هدفًا.

*مصطفى محمد

لاعب الزمالك المعار لصفوف طلائع الجيش يقدم موسما رائعا في صفوف الفريق العسكري حيث شارك في 12 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري أحرز خمسة أهداف وصنع هدف وحيد.

تقارير صحفية ربطت اللاعب بالعودة لصفوف الزمالك وقطع إعارته في ظل بحث الزمالك على مهاجم سوبر في الميركاتو الشتوي إلا أن اللاعب أكد في تصريحات تليفزيونية عن عدم وجود اتصالات من جانب ناديه للعودة في يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن