جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. خدعة بروس ورحيل ثلاثي تعاقدات الأهلي وميدو يعود للتدريب

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

شهد يوم الأحد العديد من الأحداث والمباريات على المستوى المحلي والعالمي، كان من أبرزها إعلان النادي الأهلي تعاقده مع المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، ورحيل ثلاثي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وانتصارات ليفربول وبرشلونة التي أمنت صدارتهما للدوريين الإنجليزي والإسباني على الترتيب.

بالمستندات.. فوائد عديدة وراء استضافة أمم 2019.. لكن لماذا وضعت جنوب إفريقيا شروطًا؟

فتحت مطالب جنوب إفريقيا بشأن استضافة البلاد لبطولة أمم إفريقيا 2019، المجال للحديث عن الجدوى المالية من استضافة البطولة.

لاسارتي مدربًا للأهلي

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بكرة القدم بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

كواليس تعاقد الأهلي مع لاسارتي وخدعة بروس

أعلن النادي الأهلي تعيين الأوروجواياني مارتن لاسارتي مديرا فنيا للفريق، لمدة عام ونصف، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المقال من منصبه مؤخرا.

سبب استبعاد وليد سليمان من مواجهة النجوم

أوضح محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، سبب استبعاد وليد سليمان لاعب وسط الفريق من قائمته لمواجهة النجوم غدًا الأثنين.

الأهلي يقبل استقالة فضل وغالي وينهي العلاقة مع عرابي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي تم تفويضه لتولي ملف قطاع كرة القدم، تشكيل قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

هل يعير الأهلي جيرالدو؟

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاه لعدم إعارة الأنجولي جيرالدو، المنضم حديثا للنادي الأهلي، وقيده في يناير المقبل بدلا من المالي ساليف كوليبالي.

عمرو بركات يقترب من القيد في يناير

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن عمرو بركات صانع ألعاب الفريق بات قريبًا من القيد في قائمة الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ماذا قدم هيثم عرابي فى 30 يوما؟

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي فى اجتماعه الذى عقد فى الـ 15 من نوفممبر الماضى "إضافة" هيثم عرابي بلجنة التعاقدات فى قرار أعلنه شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة قبل أن يوجه محمود الخطيب الشكر عرايي مساء الأحد، بعد شهر بالتمام والكمال من تعيينه .

ميدو مديرا فنيا مؤقتا للوحدة السعودي

أعلن نادي الوحدة السعودي، تولي المدرب المصري أحمد حسام ميدو، مهمة المستشار الفني للفريق والإدارة الفنية بشكل مؤقت.

الزمالك يرفض التنازل عن شكواه ضد الشناوي

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الإدارة ترفض فكرة التنازل عن شكواها ضد أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

الإسماعيلي يقترب من مجموعات الأبطال

حقق الإسماعيلي فوزًا مطمئنا على حساب القطن الكاميروني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

ليفربول ينقض على مانشستر يونايتد

فاز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ17 اليوم الأحد على استاد آنفيلد، ليستعيد صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي.

10 أرقام من ملحمة ليفربول ويونايتد

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد (3-1)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة.

تشيلسي يتوغل في مربع الكبار بالبريميرليج

فاز تشيلسي على مضيفه برايتون 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساوثهامبتون يقطع "سلسلة اللا هزيمة" لأرسنال

فجر فريق ساوثهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه أرسنال 3 / 2، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هاتريك ميسي يزين "حفلة" تربع برشلونة على صدارة الليجا

حقق نادي برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب ليفانتي بخمسة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الإسباني "الليجا".

مورينيو: سننهي الدوري بين المراكز الستة الأولى

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بأن فريقه سوف ينهي الدوري الانجليزي بين المراكز الستة الأولى، وأكد أن لاعبيه من المفترض أن يقدموا أفضل ما ليدهم داخل الميدان بغض النظر عن موقفهم من المدير الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن