جميع المباريات

إعلان

يونس: اللاعبون يرفضون الأهلي والزمالك من أجل بيراميدز.. وانظروا للريال واليونايتد

مصطفى يونس

مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس، المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، أن اللاعبين أصبحوا يرفضوا الأهلي والزمالك من أجل الانضمام لنادي بيراميدز.
 
وأشار مصطفى يونس في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر "ام بي سي مصر" "ماذا يفعل لاعب عندما يُعرض عليه 15 مليون جنيه في الموسم وهو يحصل على مبلغ أقل من هذا بكثير، بالطبع سيفكر في مستقبله وأهله".

وتابع "في السابق، كان الجميع يفكر في الأهلي أو الزمالك، حاليا، هناك من يرفض القطبين من أجل بيراميدز، منذ متى كان يحدث هذا الأمر، الوضع الأن تغيير بسبب وجود بيراميدز".

وأضاف "لا يمكن أن ألوم أي لاعب على قراره بالتفكير في مستقبله والبحث عن الأموال، في السابق كانوا يتركون الأموال من أجل القطبين".
 
وعن النادي المصري قال "المصري حقق نتائج مميزة في السنوات الأخيرة، لكن الموسم الحالي، لم يكن هناك أي فترة إعداد، الأمور كانت صعبة على الفريق بسبب ضغط المباريات".

وواصل "هناك مفاوضات مع رئيس النادي المصري بشأن استمراري مع الفريق في الفترة المقبلة، لكن لم نتوصل لاتفاق حول المصري".

وشدد "في حالة استمراري مع المصري، سأتفاوض بالطبع مع الخطيب من أجل الحصول على لاعبين من الأهلي، ورئيس الزمالك تحدث معي وأكد لي ترحيبه بترك أي لاعب أريده من القلعة البيضاء".

واختتم "كرة القدم، يحدث ويهبط المستوى بعد أن كان مرتفعا، أين ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ الأن، على الجميع أن ينظروا لهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن