جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. تعليق الأهلي والزمالك على البدري.. غضب جوزيه.. وهل ينتقل إبرا لبيراميدز؟

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

خسر المنتخب المصري لكرة اليد بنتيجة 28-32 من النرويج في بطولة العالم لكرة اليد 2019، في الوقت الذي تحدث مصدر عن احتمالية انتقال زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف بيراميدز، وكشف الأهلي على إصابة لاعبه وليد سليمان.

مونديال اليد.. كفاح مصر يفشل في مجاراة النرويج

فشل المنتخب المصري في مجاراة نظيره النرويجي، وصيف مونديال 2017، خلال المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الأوروبي 32-28 في أول مباريات الدور الثاني من بطولة العالم لكرة اليد 2019.

ماذا تحتاج مصر لإنهاء بطولة العالم لكرة اليد بين الثمانية الكبار؟

بخسارة المواجهة الأولى في الدور الثاني "الرئيسي" لبطولة العالم لكرة اليد أمام النرويج، انتهت رسميًا آمال المنتخب المصري في بلوغ الدور نصف النهائي، لكن بقيت آمال قوية لإنهاء البطولة بمركز تاريخي، والعودة للثمانية الكبار بعد غياب 18 عامًا.

حكم إنجليزي سابق: سمعة صلاح أصبحت في خطر

أشاد الحكم الإنجليزي السابق كيث هاكيت بالمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه أحد أفضل لاعبي بريميرليج، إلا أنه أضاف أن هناك جانب يمثل خطورة على سمعته في الملاعب الإنجليزية.

هل يكون إبراهيموفيتش مفاجأة بيراميدز للزمالك؟

فتح تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المجال للتكهنات بشأن صفقة الفريق المقبلة التي ستظهر لأول مرة أمام الزمالك في الدوري الممتاز الخميس المقبل.

جوزيه: كارثة تهدد الكرة المصرية

انتقد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، سياسة إدارة مسابقات الناشئين بمصر، مبديا تعجبه من إقامة مباريات الناشئين بواقع 15 دقيقة فقط كل أسبوع.

الغندور: مهارة الخطيب تفوق صلاح

قال خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، إن مهارة محمود الخطيب لاعب الأهلي الأسبق ورئيس القلعة الحمراء الحالي، كانت تفوق مهارة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

احتمالات قرعة الكونفيدرالية

تقام في الـ12 من ظهر الاثنين قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ليتعرف نادي الزمالك على مشواره في البطولة والأندية التي سيقع في مواجهتها.

الزمالك يعلق رسالة البدري لجماهير الأهلي

أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أنهم لا يشغلهم تصريحات حسام البدري رئيس فريق الكرة بنادي بيراميدز، ورسالته لجماهير النادي الأهلي.

الأهلي يعلق على "فيديو" البدري

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مقطع الفيديو الذي طالب فيه حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، جماهير القلعة الحمراء، بتشجيع فريقه أمام الزمالك.

طبيب الأهلي يعلن عن تفاصيل إصابة سليمان

أعلن خالد محمود طبيب النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي، وإحتمالية خضوع اللاعب لعملية جراحية.

متى يستعيد الأهلي "فريق" المصابين؟

باتت مستشفى الأهلي تستقبل لاعب أو أكثر عقب كل مباراة يخوضها الفريق الأحمر سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، وليد سليمان كان آخر اللاعبين المنضمين لقائمة مصابي الأهلي التي تضم 15 لاعبًا حتى الآن.

طبيب الأهلي حذر لاسارتي من مشاركة سليمان

قال مصدر بالجهاز لطبي للنادي الأهلي لـ "يلا كورة" إن خالد محمود طبيب الفريق الأول حذر الأوروجوائى مارتن لاسارتي من مشاركة وليد سليمان بمباراة شبية الساورة التى اقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1-1.

الأهلي عن إصابة سليمان بالصليبي: نتعامل مع الواقع

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يالأهلي، على الأنباء التي أشارت لإصابة لاعب الفريق وليد سليمان بقطع في الرباط الصليبي، مؤكدا أن ناديه يتعامل مع الواقع.

رئيس أحد: نأمل أن تكون طلبات الأهلي المادية لإعارة زكريا "منطقية"

طالب سعود الحربي رئيس نادي أحد السعودي مجلس إدارة النادي الأهلي بأن تكون طلباته المادية "منطقية" للموافقة على إعارة لاعبه مؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، في ظل جلسة منتظر أن تجمع مسؤولي الناديين غدًا لحسم أمر انتقال اللاعب.

عبد الحفيظ: قد نتعاقد مع صفقات جديدة.. واستمرار كوليبالي وارد

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن ناديه قد يتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالرغم من الصفقات التي أبرمها.

انتقال صبري رحيل لبيراميدز

أعلن محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة بيراميدز، بإعارة صبري رحيل لمدة 6 أشهر.

هل تجيز لوائح فيفا انتقال صبري رحيل لبيرامديز؟

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن صفقة مفاجئة، بعدما أكد انتقال صبري رحيل رسميًا إلى فريق بيراميدز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد أيام من انتقاله من الأهلي إلى الاتحاد.

علي أبو جريشة مستشارًا رياضيًا للإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تعيين علي أبو جريشة، كمستشار رياضي لقلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

نجوم "المشهد الأول" في الدوري

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية، استفادت العديد من الأندية في مسابقة الدوري من الميركاتو الشتوي لعل أبرزهم الثلاثي بيراميدز والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

برشلونة يواصل سلسلة الفوز المتتالي

فاز برشلونة على ضيفه ليجانيس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني اليوم الأحد على استاد كامب نو.

توتنهام يقتنص فوزا قاتلا

اقتنص فريق توتناهم هوتسبر فوزًا قاتلًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أمام مضيفه فولهام، في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتي يدهس هيدرسفيلد 

واصل فريق مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إثر فوزه السهل 3 / صفر على مضيفه هيدرسفيلد تاون اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

73

النصر يتعادل.. وجاء الهدف من ضربة ركنية أرسلها تيليس داخل منطقة الجزاء وإرتقى لها عبد الاله العامري وقابلها بضربة رأس قوية سكنت على يسار حارس الفيحاء إى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن