جميع المباريات

إعلان

أبرزهم القائمة الأفريقية.. 3 ملفات على طاولة لاسارتي قبل مواجهة المقاصة

لاسارتي

لاسارتي مدرب الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مؤجلات الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري، وبدأ المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر في دراسة الفريق من أجل الوقوف على نقاط القوة وتحديد نقاط الضعف في الفريق الفيومي كما سيتم الاستقرار على باقي عناصر القائمة الأفريقية.

وكان فريق الكرة قد عاد أمس الأحد إلى القاهرة قادمًا من الجزائر، عقب خوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت مساء الجمعة الماضي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي السياق ذاته يتسلم لاسارتي تقريرًا عن تدريبات الفريق الأخيرة التي اقيمت خلال تواجد الفريق في الجزائر، حيث قادحسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية تدريبات الغائبين عن الرحلة والتي ضمت كلًا من مصطفى شوبير وأحمد طارق ومؤمن زكريا وعمرو جمال وصالح جمعة وباسم على وسعد سمير وأحمد علاء.

على الجانب الآخر يعقد لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم لحسم ملف القائمة الإفريقية التي يتبقى للأهلي مقعدان شاغران بها، ويسعى لاستكمالها.

وكان الأهلي قد قام بقيد 5 لاعبين هما حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وجونيور أجايي وحمدي فتحي في قائمته الإفريقية قبل مواجهات دور المجموعات على أن يقوم بقيد لاعبان أيضا قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

جدير بالذكر أن آخر موعد لقيد اللاعبين المتبقين بنهاية الشهر الجاري.

 اقرأ أيضًا

مستشفى الأهلي.. عودة عاشور بعد 10 أيام.. ربيعة جاهز.. وفحص لجيرالدو

الأهلي ليلا كورة: لا نمانع نقل مبارياتنا إلى الكلية الحربية

"خربين" صفقة بيراميدز الجديدة.. الأفضل في آسيا الذي اقتحم تاريخ الهلال وفك عقدته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن