جميع المباريات

إعلان

إسلام جابر ليلا كورة: مجدي طلبة سر انتقالي للأهلي.. ولدي 4 عروض لاستعارتي

اسلام جابر

إسلام جابر

أكد إسلام جابر مدافع النادي الأهلي الجديد أن مجدي طلبة المدير الفني السابق لفريق الألومنيوم وراء انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار إسلام جابر في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أنه كان يمتلك عروض من أندية الإسماعيلي، سموحة ومصر المقاصة، لكنه فضل الانضمام إلى الأهلي.

وقال جابر: "مجدي طلبة يعرفني جيدًا بعد أن تدربت تحت قيادته مع فريق الألومنيوم وحين رحل عن منصبه أجرى إتصالا بمسئولي الأهلي وطلب منهم التفاوض معي اقتناعًا منه بقدراتي".

وأضاف: "بعدها قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتواصل معي وطلب مني رقم هاتف رئيس الشركة للدخول في مفاوضات لضمي وأرسل بعدها الأهلي بالفعل عرضا رسميًا".

وأكمل :' كنت امتلك عروضًا رسمية بجانب الأهلي من أندية الاسماعيلي وسموحة ومصر للمقاصة لكني فضلت التوقيع للأهلي في النهاية بسبب جديته في التفاوض".

وأكمل: "الأهلي قرر إعارتي في يناير الحالي وامتلك 4 عروض من النجوم والمقاولون والمقاصة والإنتاج الحربي وسيتم حسم وجهتي المقبلة غدًا وفقًا للاتفاق الذي سيتم بين هذه الأندية مع الأهلي".

ووقع جابر علي عقود الانضمام إلى الأهلي عصر اليوم الأثنين، ولمدة أربع سنوات ونصف وقام نادي الألومنيوم بارسال الاستغناء الخاص به إلى القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن