جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتشبث بحلم الـ13 رغم تهديد بيراميدز شديد الخطورة

الزمالك ، عمر السعيد

فريق الزمالك

المصور: حازم جودة

مباراة شديدة الخطورة يخوضها نادي الزمالك ضد نادي بيراميدز المُطعم بالنجوم في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز يحتضنه استاد بتروسبورت. 

الزمالك انطلق في مسيرة ناجحة في دوري الموسم الحالي وحقق 9 انتصارات متتالية لينفرد تماماً بالصدارة برصيد 41 نقطة جمعها من 16 مباراة، ويطارده بيراميدز في المركز الثاني برصيد 38 نقطة جمعها من 19 مباراة. 

وفي حالة فوز بيراميدز سيحتل صدارة الدوري المصري بنفس رصيد الزمالك، لكن فارق الأهداف سيكون في صالح الزمالك، بينما سيتفوق الفريق الأزرق في المواجهات المباشرة. 

أما في حالة فوز الزمالك فسيطير الأبيض بصدارته ويُبعد بيراميدز تماماً عن المنافسة، حيث سيتجمد رصيده عند 38 نقطة من 20 مباراة ليُصبح بعيداً عن اللقب الأول المنشود. 

تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز طالب لاعبي فريقه بضرورة تحقيق الفوز بثلاثة أهداف على الزمالك، ووعد بمكافآت استثنائية مثل التي منحها للاعبين بعد الفوز على الأهلي حامل اللقب. 

كما أعلن بيراميدز عن صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم السوري عمر خربين، واللاعب البيروفي كريستيان بينافينتي، وسط تكهنات باحتمالية إضافة صفقة جديدة قبل المباراة بساعات. 

ويسعى بيراميدز لاستثمار فوزه على النادي الأهلي في أول مواجهة ضد أهل القمة هذا الموسم، لتحقيق فوز مماثل على الزمالك المتصدر من أجل رفع الحالة المعنوية للاعبيه والمشاركة في الصدارة ولو مؤقتاً. 

ومن جانبه قام رئيس نادي الزمالك بمنح لاعبيه المكافآت والمستحقات المتأخرة قبل المباراة، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز على بيراميدز وعدم النظر للنادي الأهلي، معتبراً أن المنافس على اللقب ليس حامله في الموسم الماضي. 

وسيقاتل الفريق الأبيض من أجل الدفاع عن حلم اللقب الثالث عشر الذي أصبح أقرب من أي وقت مضى، وسيصير أقرب بكثير لو نجح رجال جروس في التفوق على نظرائهم في فريق حسام حسن.

وعلى الجهة الأخرى يترقب النادي الأهلي سقوط الزمالك الثاني هذا الموسم بالخسارة، أو التعادل من أجل الاقتراب من القمة، وفي حالة خسارة بيراميدز سيكون الأحمر مستفيداً بالاقتراب أكثر من المركز الثاني. 

بطاقة المباراة: 

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 9 في الدوري المصري

التاريخ: 24 يناير 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت

الملعب: بتروسبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن