جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لاستيضاح أسباب تأجيل مباراة بيراميدز

الاهلي، الأهلي، جيرالدو، حمدي فتحي، رمضان صبحي

الأهلي - صورة ارشيفية

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل استيضاح أسباب تأجيل مباراة بيراميدز عن موعدها المقرر في وقت سابق 28 من فبراير الجاري، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب الأهلي.

وقال الأهلي في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للأهلي : "رغم أن الأهلي أكّد في بيانه، الصادر أمس، أنه لا يصادر على رغبة أي طرف في طلب تأجيل مباراته مع الأهلي، ولم يمانع."

وتابع: "لكن جاء خطابه، اليوم، إلى اتحاد الكرة لمعرفة أسباب التأجيل بصفته الطرف الأول في المباراة، ولاستيضاح الأمور التنظيمية الخاصة بالمسابقة."

وجاء البيان كالتالي: 

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، ظهر اليوم، يطلب فيه معرفة الأسباب الطارئة التي دعت اتحاد الكرة للإعلان عن تأجيل مباراته مع بيراميدز في الدوري، التي كان مقررًا لها في الـ28 من فبراير الجاري. ورغم أن الأهلي أكّد في بيانه، الصادر أمس، أنه لا يصادر على رغبة أي طرف في طلب تأجيل مباراته مع الأهلي، ولم يمانع. لكن جاء خطابه، اليوم، إلى اتحاد الكرة لمعرفة أسباب التأجيل بصفته الطرف الأول في المباراة، ولاستيضاح الأمور التنظيمية الخاصة بالمسابقة.. وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في اجتماعه الطارئ، أمس (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس؛ استجابة إلى ضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعدَّ جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدولِه والحفاظ على ثوابته قِبل الأندية. وإذا كان الاستبدال، رغبةً، نحترمها لطرف آخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل الـ30 من مارس القادم. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه).

اقرأ أيضًا

أحمد حسن يتولى قطاع الناشئين في "إيرسبورت"

الأهلي يرسل شكواه بشأن حضور رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة للكاف والأولمبية

الإسماعيلي ردًا على رفع الإيقاف: "لم نتسلم أية قرارات رسمية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن