جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: شرف لي قيادة المصري.. واسم المقاصة سيتغير في الموسم المقبل

إيهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفني لفريق لمصر المقاصة

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن تواجده داخل الفريق الفيومي من أجل مهمة محددة جاء إليها، لافتًا إلى أنه شرف له قيادة فريق المصري البورسعيدي.

وتردد اسم إيهاب جلال لقيادة فريق المصري في الفترة المقبلة ليكون خلفًا لطارق العشري والذي رحل عن الفريق البورسعيدي قبل أن يتم إسناد المهمة الفنية للمدرب علي ماهر والذي خاض أولى مبارياته أمس الخميس أمام المقاولون العرب لكن النتيجة جاءت لـ"ذئاب الجبل" بهدفين دون رد.

وأضاف المدير الفني للمقاصة في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" :"شرف لي أن أتولى نادي المصري البورسعيدي، لكن لا أستطيع ترك فريق مصر المقاصة في الفترة الحالية".

وتابع :"لا أعلم كيف سيكون شكل النادي خاصة أن اسم النادي سيتغير بداية من الموسم المقبل".

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمقاصة مرة أخرى بعدما قاد عدة فرق يأتي من أبرزهم الزمالك وإنبي والمصري قبل أن يعود للفريق الفيومي في منتصف الموسم الحالي.

واستطاع المقاصة أن يحقق فوزًا عريضًا جاء على حساب الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء اليوم على ملعب "الجبل الأخضر" ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من مسابقة دوري We المصري.

وقفز المقاصة للمركز الثامن برصيد 27 نقطة، حيث من المقرر أن يلعب الفريق الفيومي أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الـ25.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن