جميع المباريات

إعلان

"إزالة الشكوك حول تأجيل القمة".. الخطيب يشكر الأمن وصبحي ويكشف موقف الأهلي

الخطيب

جانب من جلسة أشرف صبحي وزير الرياضة والخطيب رئيس الأهلي

قدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لبعض القيادات الأمنية، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على هامش انتهاء الأزمة الأخيرة بتأجيل قمة الأهلي والزمالك.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مؤخرا عن تأجيل الدوري لما بعد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام بمصر، على هامش أزمة تأجيل القمة لأسباب أمنية.

وشهد منزل الخطيب جلسة مطولة بين مجلس الأهلي ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وتم التوصل لحل يُرضي جميع الأطراف، بعد قرار الأهلي بعدم خوض لقاء الجونة.

وقال الخطيب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي " ممتن لحضور واهتمام وزير الرياضة والقيادات الأمنية وحرصهم على المصلحة العامة، وتقديرهم للنادي الأهلي وتوضيح الصورة، والكشف عن الكثير من الكواليس الخاصة بتأجيل مباراة القمة، بعيدًا عن المغالطات التي ترددت في بعض وسائل الإعلام".

وتابع "مجلس الأهلي تفهم الموقف بالكامل ورحبوا، كالعادة، بإعلاء مصلحة الوطن والتأكيد على احترام الرؤية الأمنية، والأهلي أشار لهذا الأمر في البيان السابق فيما يخص احترام الجهات الأمنية ووجهة نظرها في تقدير الأمور".

وواصل "مجلس الإدارة رحب بالاقتراح المطروح من قبل وزير الشباب والرياضة في ضوء المناقشات التي تمت، وتغيرت معها المعطيات الخاصة بقرار الأهلي السابق والمدون في بيانه بعدم خوض أية مباراة في الدوري إقامة لقاء القمة".
 
واستمر "الأهلي دائما يقدر المصلحة العامة لمصر ويضعها أولا، ولزوال الأسباب التي ترتب عليها موقف النادي، وما جاء في بيانه الأخير وتضمن الحل المقترح في نهاية الاجتماع تأجيل مباريات الدوري لبعد أمم أفريقيا تحت 23 عام، وأن يقوم وزير الشباب والرياضة بالتشاور مع الأمن واتحاد الكرة لتحديد موعد مناسب للقمة".

وشدد " كان لابد أن يعلي الأهلي ومجلس إدارته مصلحة الوطن في ظل الحرص الشديد من القيادات المخلصة في الدولة على إزالة كل الشكوك حول أي من الأمور الخاصة بتأجيل مباراة القمة".

وأضاف "أشكر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما قام به من جهد كبير كرجل دولة مخلص ومقدر لقيمة النادي الأهلي، وأشكر أيضا القيادات الأمنية لحرصها على إيضاح كل الأمور للأهلي وبحث حل أزمة تأجيل القمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن