جميع المباريات

إعلان

فايلر: الأهلي لا يعاني من مشكلة خاصة.. وأي مدرب يتمنى كريستيانو وميسي

فايلر

فايلر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة دجلة

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق لا يعاني من مشكلة خاصة، مشيرا الى أنه يحدد احتياجات الفريق وبعد ذلك يتناقش مع الإدارة للحصول على الموافقات.

واستعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري بعد الفوز على دجلة بثلاثية نظيفة بالجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "لقد استغرقنا وقتا لكي نسجل، بعد أول هدف لنا المساحات أصبحت أكبر لنا في الملعب، كنا نريد استغلال اخطاء دجلة".

وتابع "اهدرنا في الشوط الأول العديد من الفرص وهذا جعل المباراة أصعب، لكن الأمور أصبحت أسهل لنا بعد احراز الهدف الأول".

واستمر "لعبنا على طريقة لعب دجلة وكان لنا السيادة في المباراة، كنا الطرف الأفضل، وسجلنا 3 أهداف في النهاية".

وصرح "أي لاعب يمتلك سرعات يستطيع خلق مشاكل في دفاعات المنافس، وبالتالي تلك ليست مشكلة تواجه الأهلي فقط، فالأهلي أيضا يمتلك لاعبين اصحاب سرعات يتسببون في مشاكل للمنافسين".

وأكمل "الفريق يدافع ويهاجم كوحدة واحدة، لا يوجد لاعب واحد مسؤول عن أي أمر، المهاجمين هم أول خط دفاع وبعد ذلك خط الوسط ثم المدافعين، من المفترض أن يقوم خط الهجوم والوسط بقطع الكرات أولا".

وشدد "لقد قمنا بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة، لكن في النهاية التأثير يأتي من اللاعبين وطريقة استيعابهم للتعليمات وتنفيذها".

وأكد "الأهلي لا يعاني من أزمة، أو ليس وحدة يعاني في حال تواجد سرعات في المنافس، أمر طبيعي يمكن أن يجدث، لكن نحن أيضا نمتلك السرعات، دجلة كان لهم هجمة واحدة خطيرة من لاعب سريع".

واستكمل "أي مدرب يتمنى أن يجلب 10 لاعبين، أي مدرب يتمنى وجود كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي معه، لكن أحدد احتياجات فريقي وبعد ذلك نناقش الإدارة ونحصل على الموافقة".

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا "عندما نصل لأي أمر رسمي يخص التعاقدات سيتم الكشف عنها، حاليا افضل الاحتفاظ بما يحتاجه الفريق لنفسي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن