جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. توقيع كهربا.. قطار الأهلي.. واكتمال الأبطال

كهربا

كهربا على أبواب الأهلي

اقترب الإعلان الرسمي من النادي الأهلي عن صفقة محمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس السابق بعد أن حصل على توقيعه وفقاً لمصادر يلا كورة.

توقيع كهربا

وقع محمود كهربا على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف ليصبح جاهزاً لدعم الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل.

قطار الأهلي

واصل قطار النادي الأهلي دهس منافسيه في بطولة الدوري بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة على وادي دجلة في الجولة الخامسة لينفرد بالصدارة.

ليس هناك مشكلة 

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أكد أن فريقه لا يعاني من أي مشاكل، وأكد أن أي مدرب يسعى لتدعيم صفوفه والتعاقد مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

كل البطولات 

أكد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي أن فريقه ينافس على كل البطولات التي يشارك بها، مشيراً إلى أن رحيله عن النادي الأهلي لا يتعدى كونه مجرد شائعات.

لا أصدق

أكد تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة أنه لا يستطيع  تصديق خسارة فريقه بثلاثية نطيفة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسد 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا يريد أن يتحدث عن إنجازات وأرقام فريقه المبهرة في بطولة الدوري حتى لا يحسد فريقه.

هل يعمل الحضري في الزمالك؟ 

أكد عصام الحضري الحارس المعتزل أنه يتمتع بعلاقة قوية مع كارتيرون مدرب الزمالك، لكنه نفى تلقيه عرضاً لتدريب حراس الفريق الأبيض.

قرعة تصفيات كأس العالم 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تفاصيل قرعة إفريقيا لتصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستقام في القاهرة يوم 21 يناير المقبل.

اكتمال الأبطال 

اكتمل ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنهاية مرحلة المجموعات في البطولة، ونجح فريق أتلتيكو مدريد باللحاق بركب الكبار في الجولة الأخيرة.

مفاجآة أتالانتا

حقق أتالانتا الإيطالي مفاجآة من العيار الثقيل وتأهل خلف مانشستر سيتي إلى ثمن النهائي، بعد أن أنهى الدور الأول من مرحلة المجموعات بلا رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن