جميع المباريات

إعلان

الجنايني ردًا على بيان الأهلي وانسحاب الزمالك: لا تراجع وارجعوا للجان

عمرو الجنايني

عمرو الجنايني

صرح عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المديرة لاتحاد الكرة، بأنه سيرد على الجميع من خلال اللائحة، وصرح بأن انسحاب الزمالك عقوبته ستكون بخصم النقاط، إذا تم تنفيذه بالفعل، مشيرًا إلى أن النادي لم يخطره بالقرار.

وقال الجنايني في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر" الفضائية: "حدث استياء من كل الدنيا وهذا لا يخفى على أحد، والمفترض أن إدارة الأهلي والزمالك مصريين وطنيين يخشون على صورة وسمعة البلد، ومهما كان هناك قوة أو تكتل جماهيري تحكمنا اللوائح والقوانين."

وتابع: "نحن لا نخترع لوائح وقوانين لكنها موجود في كل مكان، ولدينا لجنة انظباط يحكمها قضاة ومستشارين، وهناك لائحة تحكمنا ومعتمدة من فيفا."

وأضاف: "دوري أن أقوم بتنفيذ اللوائح، وهذا الأمر في بعض الأوقات قد يغضب ناس، لكن في النهاية الرئيس قال كي نتقدم يجب أن ننفذ القانون.. احترم بيان الأهلي وإعلان الزمالك لكن سنقوم بالرد على كل شيء."

وواصل: "كل فعل مصنف في اللائحة، والوضع الطبيعي أن يقوم كل ناد بالاطلاع على اللائحة من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، واخبرنا الأهلي في وقت سابق بهذا الأمر."

وعن عدم النظر في شكاوى الأهلي المقدمة ضد رئيس الزمالك: "إذا كان رئيس الزمالك غير راض، أنا رئيس الاتحاد الوحيد الذي صدر في عهده عقوبة ضد رئيس نادي الزمالك."

واستطرد: "الأهلي يقول أنني منحاز لطرف معين، وهل الطرف الأخر يشعر بالرضا؟! كل ما أقوم به هو أنني أطبق اللائحة على الجميع."

واستدرج :"الأهلي يقول لن يتم التعامل مع اللجنة الخماسية؟ ومن سيدير مباراة الغد التي سيتوجه لها الأهلي؟ أهلًا وسهلًا بالجميع."

أما فيما يخص إعلان الزمالك للانسحاب: "سنتعامل مع الزمالك وفقًا للائحة في حالة عدم المشاركة في المباراة غدًا، سيتم خصم 3 نقاط، و6 نقاط في نهاية الموسم، وفي حالة تكرار الأمر يتم تغليظ العقوبة."

وواصل: "لم تصلنا حتى الآن أي مخاطبات رسمية تخص انسحاب الزمالك من الدوري الممتاز، وسمعنا هذا الحديث من خلال وسائل الإعلام فقط."

واختتم قائلًا: "لن يتم التراجع عن إقامة المباراة وهذا الأمر محسوم بشكل نهائي، وبالنسبة للعقوبات فهذا الأمر يرجع إلى اللجان التي ستبت في التظلمات الممكن تقديمها من جانب الأندية، والعقوبات في هذه الحالة من الممكن أن تزيد أو تقل."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن