جميع المباريات

إعلان

قمة قد لا تكتمل.. الأهلي ينتظر الزمالك في استاد القاهرة

الأهلي والزمالك

صورة ارشيفية

تقام اليوم، الإثنين، مباراة القمة الثانية خلال أيام قليلة بين الأهلي والزمالك، ولكن هذه المرة في استاد القاهرة الدولي، في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

خوض مباراة مدتها 90 دقيقة بات غير مؤكدًا في ظل إعلان نادي الزمالك عدم استكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري في ظل القيادة الحالية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

إلا أن الأهلي أعلن بشكل رسمي، عن طريق محمد مرجان مديره التنفيذي، أنه سيتواجد في أرض ملعب استاد القاهرة، بالموعد المحدد لانطلاق المواجهة.

مساء أمس، الأحد، شهد دخول جميع لاعبي الزمالك المتاحين لخوض اللقاء في معسكر بأحد فنادق العاصمة استعدادًا للمواجهة، قبل سويعات قليلة من إعلان قرار الإدارة بعدم استكمال البطولة.

ووفقًا للأنباء الواردة من داخل المعسكر الأبيض، فإن جميع اللاعبين غادروا الفندق على أن يتم التجمع في مقر النادي صباح الإثنين لخوض تدريبهم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال الأفريقي.

ومن جانبه، أعلنت لجنة إدارة اتحاد الكرة عن طريق رئيسها، عمرو الجنايني، والعضو محمد فضل، أن المواجهة ستقام في موعدها باستاد القاهرة.

ووصل طاقم الحكام الليتواني بقيادة جيديميناس ماجيكا، والمكلف بإدارة المواجهة، إلى القاهرة مساء الأحد، قبل دقائق قليلة من إعلان الزمالك عدم التواجد في اللقاء.

التضارب حول إقامة المباراة يرجع للعقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري على لاعبي الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة كأس السوبر الذي أقيم في الإمارات.

القرارات الصادرة من جانب الانضباط لم ترض الطرفين، إلا أن الأهلي على الرغم من إعلانه عدم الاعتراف بها لكنه قرر التواجد في الموعد المقرر للمواجهة.

وأعلن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه للمواجهة والتي شهدت استبعاد رمضان صبحي، محمود وحيد إلى جانب المعاقبين بالإيقاف من جانب لجنة الانضباط.

عمرو الجنايني أكد في تصريحات تليفزيونية أن المباراة ستقام في موعدها مع تطبيق اللائحة على الفريق الغائب عن التواجد بها، عن طريق احتسابه مهزومًا بهدفين نظيفين مع خصم نقاط بنهاية الموسم حسبما أوضح.

وتنص لوائح اتحاد الكرة المصري أن انسحاب فريق من مواجهة، أو التلويح بالغياب، سيردي إلى تغريمه واعتباره مهزومًا بالإضافة إلى إمكانية معاقبته بعدد من العقوبات -أو جميعها- مثل الحرمان من القيد، خصم النقاط، الهبوط للدرجة الأدنى، الاستبعاد من المشاركة في أحدى المسابقات.

الأهلي سينتظر الزمالك في استاد القاهرة متربعًا على صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة من 15 مباراة، بينما يحل الأبيض ثالثًا برصيد 31 نقطة بعد خوض نفس عدد المباريات.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي والزمالك.

المكان: استاد القاهرة.

المناسبة: مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

الموعد: 07:30م بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون سبورت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن