جميع المباريات

إعلان

أفشة: لست بديلاً لعبد الله السعيد.. وأقنعت رجب بكار بالانضمام للأهلي

الأهلي والزمالك - أفشة

مجدي أفشة

أكد محمد مجدي "أفشة" لاعب النادي الأهلي، أن طريقة لعبه مختلفة عن طريقة لعب عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، وأشار أنه أقنع رجب بكار زميله السابق بالانضمام للقلعة الحمراء.

وقال أفشة في مداخلة هاتفية لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "أنا ألعب في نادي كبير، وجميع ما تفعله يُحتسب عليك، الانتقادات التي أتعرض لها طبيعية".

وأضاف: "هناك انتقادات مقبولة وغير مقبولة، نحن جميعاً بشر ونخطئ، وعندما أسمع لتلك الانتقادات وتكون إيجابية فإنني أنفذها في التدريبات".

وعن استبعاده في وقت سابق بسبب لعبه لمباراة كرة قدم خماسية، قال أفشة: "هذا أمر مستحيل، مينفعش أروح ألعب ماتش خماسي ولدي مباراة أمام النجم الساحلي".

وأوضح: "رينيه فايلر استبعدني بسبب فني، وفي المباراة التالية مباشرةً لعبت وسجلت هدفاً، فهل تتخيل أني سأذهب للعب ماتش خماسي ويسمح لي سيد عبد الحفيظ باللعب في المباراة التالية مباشرة؟"

وردًا على مقارنته بعبد الله السعيد لاعب نادي الأهلي السابق: "عبدالله السعيد أخ لي، وأي لاعب يتمنى أن يكون مثله، ولكن طريقة لعبي مختلفة عنه، لي طريقتي وله طريقة أخرى، أنا لست بديلاً له".

وأشار أفشة إلى أنه أقنع زميله السابق رجب بكار بالانتقال للعب في الأهلي: "أقنعت رجب بكار بالانتقال للأهلي، وأتمنى أن يأتي للعب بجانبي، لأنه سيكون إضافة كبيرة للنادي، لدينا أفضل ظهيرين في مصر بالنادي وعند انضمام بكار لنا سيكون إضافة كبيرة بالطبع".

واختتم أفشة تصريحاته: "اللاعب الذي يدخل النادي الأهلي لا يفكر في الرحيل أبداً، هناك انضباط والتزام لا يوجد في أي مكان آخر".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن