جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الزمالك "نادٍ بلا رموز".. وشعبية الأبيض أكبر من الأهلي

مرتضى

مرتضى منصور

يعتقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن شعبية ناديه في مصر والوطن العربي أكبر من منافسه الأهلي، لكنه زعم في الوقت نفسه أن "القلعة البيضاء بلا رموز".

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة ناديه، أذيعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، "فاروق جعفر، وأيمن يونس، وحازم إمام لم يقولوا يومًا عبر الفضائيات إن هناك أزمة مالية في الزمالك، رغم أنهم أصبحوا "مليونيرات" بسبب النادي".

وأضاف "لذلك لا أخطئ عندما أقول إن الزمالك نادٍ بلا رموز".

وتابع مرتضى منصور "على أية حال، سنصرف رواتب كل العمال والموظفين يومي الأحد والإثنين المقبلين، ومن بعدها لن يشهد النادي أزمة مالية مرة أخرى".

وعانى الزمالك من أزمة مالية طاحنة خلال الفترة الماضية بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، ما أدى لتأخر صرف رواتب العمال والموظفين وكذلك لاعبي ومدربي الفرق الرياضية.

وفي سياق آخر، أوضح رئيس الزمالك "عندما تجري رابطة الأندية المحترفة استفتاءً لاختيار أفضل لاعب في كل جولة، نجد 70 مليونًا يصوتون للاعبي الأهلي، ولا أحد يختار لاعبي الزمالك، الكل يعتبر ذلك مقياسًا للشعبية، لكني أقول إن شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في مصر والوطن العربي".

وواصل "أدعو جماهير الزمالك للتصويت للاعبي الفريق في استفتاءات رابطة الأندية، صوتوا للاعب مثل زيزو، أفضل لاعب في مصر".

وسيطر لاعبو الأهلي على استفتاءات الرابطة في كل جولة، حيث فاز 6 لاعبين من الفريق الأحمر بجوائز الجولات الست التي أقيمت في الدوري المصري حتى الآن.

وفاز بالجائزة كل من أليو ديانج، وحمدي فتحي، وبرونو سافيو، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، ومحمد الشناوي.

وفي شأن آخر، قال منصور "أتمنى فوز منتخب المغرب على كرواتيا وحصد الميدالية البرونزية".

وأكمل "علاقتي بالدول العربية محترمة جدًا، لا أفتعل مشكلات مع المغرب بسبب مباراة، أو مع السودان بسبب الهلال أو المريخ، أو مع السعودية بسبب أهلي جدة".

ويلتقي منتخبا المغرب وكرواتيا غدًا السبت على ستاد "خليفة الدولي" في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022.

وبخصوص مباريات الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، علق رئيس النادي "أطالب اتحاد الكرة بالسماح بدخول 40 أو 50 ألف مشجع لمباريات الفريق، لأننا سنواجه أندية قوية لها جماهيرها في ملاعبها، على أن تتم عاقبة الجماهير المخطئة، وسنخصص تذكرة موحدة بـ20 جنيها لجماهير الزمالك، بدلا من 100 جنيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن