جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيمة يريد خلافة رونالدو.. و10 نقاط ترسم مستقبل ميسي

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن 

مدافع أيرلندا يهاجم كين 

انتقد مات دوهيرتي مدافع المنتخب الأيرلندي، روي كين المدرب العام السابق في الجهاز الفني للمنتخب الأيرلندي الذي تمت إقالته لسوء النتائج مع المدرب مارتن أونيل. 

دوهيرتي قال:"كين لم يقم بإدارة الحصص التدريبية بشكل جاد، كان مجرد داعم للمدرب، لم يكن له أي فاعلية في التمرين". 

تشيلسي يسعى للحفاظ على موهبته 

يسعى نادي تشيلسي للحفاظ على لاعبه البالغ 18 عاماً، اللاعب هودسون أودوي من أجل منحه عقداً احترافياً يضمن وجوده في ستامفورد برديج لسنوات كثيرة قادمة. 

ويحاول تشيلسي منح هودسون أودوي فرصة للمشاركة مع الفريق الأول من أجل إقناعه أكثر بضرورة تمديد عقده مع النادي الأزرق والبقاء في لندن لسنوات طويلة. 

ديلي ميل 

يوفنتوس يستعين بوكيل رونالدو لضم نيفيز

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للتسوق في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير المقبل، ويستهدف البرتغالي الشاب روبين نيفيز لتدعيم صفوفه في الشتاء. 

يوفنتوس لديه أفضليه وهي وكيل اللاعب خورخي مينديز مواطن ووكيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وهو ما قد يساعد عملاق إيطاليا على تحقيق هدفه. 

ديلي ستار

إيمري رفض نصائح فينجر 

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال أنه رفض نصائح المدرب السابق أرسين فينجر، الذي يعد أسطورة النادي اللندني، وقرر الاعتماد على نفسه فقط. 

إيمري أكد أنه فضل "تغيير بعض الأشياء" رافضاً الإصغاء لنصائح المدرب الفرنسي الذي رحل بعد سوء النتائج.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بنزيمة يرغب في خلافة رونالدو

يرغب كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في خلافة لاعب الفريق السابق كريستيانو رونالدو كهداف للفريق، وذلك بتسجيل وصناعة عدد أكبر من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

وقال المهاجم الفرنسي أنه لا يهتم بعدد الأهداف التي سيسجلها مع الفريق كل موسم، موضحًا أن أهم شيء بالنسبة له هو المساهمة في تحقيق الانتصار سواء بتسجيل أو صناعة الأهداف.

آس

50 ألف مشجع في مران بوكا جونيورز

حضر 50 ألف مشجع من جماهير بوكا جونيورز الأرجنتيني المران الذي خاضه للفريق على ملعب ملعب مونومنتال، وذلك قبل مباراة الإياب لنهائي كوبا ليبرتادورس.

وجاء الحضور الجماهيري الكبير قبل يومين من مواجهة الغريم التقليدي ريفير بلات، وقام البعض منهم بالنزول لأرض الملعب من أجل تحية اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الفوز.

سبورت

10 نقاط ترسم مستقبل ميسي

بات ليونيل ميسي صاحب الـ31 عامًا وقائد برشلونة الإسباني أمام 10 أشياء هامة يعمل عليها خلال الفترة المقبلة، بداية من الرغبة في الفوز بدوري الأبطال، تحقيق البطولات كقائد لبرشلونة، الاستمرار مع الفريق لما بعد نهاية عقده في 2021، وتحديد موقفه النهائي من المنتخب الأرجنتيني بالاستمرار أو الاعتزال.

ويبحث ميسي مستقبله فيما بعد الاعتزال حيث لا يريد العمل كمدير فني، والاستمرار في مدينة برشلونة بشكل دائم، والعمل بشكل أفضل من خلال مؤسسته الخيرية، وكسر مزيد من الأرقام القياسية مع برشلونة، وحسم موقفه إن كان سيلعب لفريق آخر أو سينهي حياته مع البرسا، وأخيرًا الفوز مجددًا بجائزة أفضل لاعب في العالم.

موندو ديبورتيفو

إصابة في صفوف الأتلتي قبل مواجهة البرسا

تعرض خوانفران توريس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لإصابة عضلية قبل ساعات من مواجهة نادي برشلونة في بطولة الدوري يوم السبت.

وقال أتلتيكو مدريد أن اللاعب سيخضع للمتابعة الطبية بعدما أكد الفحص بالآشعة الإصابة، ولم يتحدد بعد إن كان يمتلك فرصة للمشاركة أمام برشلونة.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت

يوفنتوس يريد لاعب وولفرهامبتون

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس، تصوب الأنظار في الوقت الحالي نحو الدوري الإنجليزي من أجل تدعيم الصفوف.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب روبين نيفيز، وأن مسؤولو النادي تحدثوا مع خورخي مينديز وكيل اللاعب بشأن استقدام اللاعب.

جازيتا ديلو سبورت

استئناف هيجواين

ذكرت الصحيفة أن هيجواين مهاجم ميلان يستعد للتحرك من أجل الاستئناف على قرار إيقاف لمدة مباراتين.

وتمت معاقبة هيجواين بالغياب بالإيقاف لمدة مباراتين بعد الطرد في مباراة الفريق يوفنتوس بالدوري.

كوريري ديللو سبورت

روما يستعد لخطف روجاني

ذكرت الصحيفة أن محامي دانييلي روجاني، مدافع نادي يوفنتوس، تواجد في مقر تدريبات نادي روما من أجل الاجتماع مع المسؤولين.

وأضافت الصحيفة أن روما سيحاول خلال الفترة المقبلة من أجل ضم اللاعب الذي لا يجد مكان أساسي في تشكيلة المدرب أليجري.

الصحافة الألمانية

بيلد

أوزيل يلتقي بالأمير ويليام

نشر الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، صورة عبر تويتر، مع الأمير ويليام من العائلة المالكة في بريطانيا، وذيلها بعبارة: "يا له من شرف أن ألتقي بكم".

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، إن سبب التقاط الصورة، هو لقائهما لدعم كرة القدم من أجل السلام.

وتعرض أوزيل لأزمة أدت لاعتزاله دوليا، بعد التقاطه صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعلق عليها: "أتفهم أنه في بعض الثقافات لا يتم الفصل بين اعتباره زعيما سياسيا عنه كشخص".

كيكر

دورتموند يؤمن عقد سانشو

أكدت صحيفة كيكر أن الإنجليزي الشاب جادون سانشو، مرتبط بعقد مع بروسيا دورتموند الألماني حتى 2022، وليس هناك نيه لبيع اللاعب المتألق هذا الموسم مع الفريق الألماني.

ونفت الصحيفة ما تردد عن وجود ثغرة في عقد اللاعب صاحب الـ18 عاما، وفقا لتقرير بليتشر الأمريكية، تسمح له بالرحيل.

وأشارت إلى أنه في حالة رغبة نادي مانشستر سيتي الذي لعب له سانشو في وقت سابق، في استعادة اللاعب يجب أن يدفع المقابل المادي المناسب لشراء اللاعب

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

الفائزون والخاسرون في منتخب فرنسا

نشرت صحيفة فرانس فوتبول تقريرًا عن أبرز الخاسرين والفائزين من عدم صعود فرنسا أبطال العالم لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

وقالت الصحيفة إن أبرز الفائزين هم بنجامين ميندي، وعادل رامي، وتانجي ندومبيلي، فيما رصدت أبرز الخاسرين: ديديه ديشامب، وعثمان ديمبلي، وجابريل سيدي بيه.

ليكيب

بوفون يلعب أمام تولوز وليفربول

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمام تولوز في الدوري الفرنسي يوم السبت المقبل، وليفربول بدوري الأبطال يوم الأربعاء، منتصف الأسبوع في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وأشارت الصحفية أن توماس توخيل، المدير الفني للفريق الباريسي، يمنح حراسة المرمى بالتناوب بين أريولا وبوفون، حيث لعب الأول مباراة موناكو يوم 11 نوفمبر قبل فترة التوقف الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن