جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فان دايك يحذر.. اتفاق الريال مع كانتي.. واعتراف والد نيمار

فان دايك

فان دايك لاعب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ذا صن

اتفاق الريال مع كانتي

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي ومنتخب فرنسا من أجل اللعب في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعدما فشلوا في اتمام الصفقة هذا الصيف.

ولم يتمكن ريال مدريد من الحصول على لاعب الوسط المميز في المستوى الدفاعي بسبب حرمان تشيلسي من التعاقدات لفترتي انتقال، غير أن الاتفاق جرى لينتقل إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون إسترليني.

ميرور

كومباني يمتدح فان دايك

امتدح فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي السابق، مدافع ليفربول الحالي فيرجل فان دايك قائلًا أنه أفضل من لعب في مركزه في الدوري الانجليزي.

وقال كومباني: "أنا لا أحب المقارنات، رحلتي مختلفة، كان علي التعامل مع أدوات مختلفة.. ما شاهدته من فان دايك خلال الفترة الماضية يقول أنه إذا كان متواجد منذ سنوات لأصبح الأفضل على الإطلاق."

فان دايك يحذر المنافسين

حذر فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول المنافسين من أن البداية الجيدة للموسم والانتصار في كافة مباريات الدوري، ليست أفضل شيء سيقدمه الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال فان دايك في تصريحاته: "نريد ان نستمر، نرغب في الفوز بكل مباراة، هناك 7 مباريات قبل التوقف الدولي القادم، نرغب في الفوز بكل مباراة، لا نعلم إن كان تحقيق نفس عدد مباريات الموسم الماضي سيكون كافيًا للفوز بالدوري، لكن الحل الوحيد الآن هو الفوز بكافة المباريات."

الصحافة الإسبانية

ماركا

خاميس ينتصر على زيدان

استطاع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد أن يثور على وجهة نظر مديره الفني زين الدين زيدان بشأن واكتسب ثقة المدرب الفرنسي الذي كان سببًا في رحيله عن الفريق قبل ذلك لمدة موسمين قضاها في صفوف بايرن ميونيخ.

وعاد خاميس إلى ريال مدريد قويًا وبعدما شارك أمام بلد الوليد قبل التوقف الدولي يمتلك فرص كبيرة للمشاركة أمام ليفانتي يوم السبت، ليعود عنصرًا قويًا في صفوف ريال مدريد بعدما كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي.

آس

رودريجو جاهز

أصبح البرازيلي رودريجو جاهزًا من أجل المشاركة في صفوف ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المباريات خلال الفترة الماضية.

ولم يتمكن ريال مدريد من استخدام رودريجو منذ الانضمام إلى الفريق الصيف الماضي في صفقة كلفته 40 مليون يورو، وستشهد الفترة المقبلة تحديد مع إذا كان لاعب سانتوس السابق سيلعب للفريق الأول تحت قيادة زيدان، أو ريال مدريد كاستيا مع راؤول جونزاليز.

سبورت

مشكلة ديمبلي لن تنته

وصف كيفين برنس بواتينج الذي لعب لبرشلونة لمدة 6 أشهر الموسم الماضي، زميله السابق، الفرنسي عثمان ديمبلي بـ"الطفل الصغير"، وذلك خلال تقييمه لمستوى اللاعب خلال فترة العمل معه، قائلًا أن مشكلة تأخره عن التدريب لن تنته.

وقال بواتينج: "ديمبلي كالطفل بالنسبة لي، عليك أن تقبله كما هو، يمكن أن يصل متأخرًا للمران الآن ومستقبلًا، هناك من يفعل ذلك لسبب ما، لكن هو مختلف، هو دائمًا كالطفل الصغير، المشكلة أن هذا لا يتعلق بديمبلي فقط، هذا يخص كل من يتقاضي الكثير من المال في سن صغيرة."

اعتراف والد نيمار

اعترف والد نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بأن نجله يرغب في العودة من جديد إلى برشلونة لأنه المكان الذي يشعر فيه بالسعادة.

وقال نيمار الأب أنه أسر إلى الأصدقاء داخل برشلونة برغبته في العودة إلى الفريق من جديد، كما أكد أن المفاوضات بخصوصه لم تتوقف.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

لاعب لاتسيو السابق ينتقد إيكاردي

انتقد باولو دي كانيو لاعب لاتسيو ووست هام الأسبق ماورو إيكاردي المنتقل حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال دي كانيو: إيكاردي غير قادر على فعل، غير قادر على الاعتذار لزملائه عما صدر من زوجته ووكيلة أعماله، كما وصف نادي باريس سان جيرمان بأنه "موطن طبيعي للاعبين غير المنضبطين".

دوناروما الأفضل في أوروبا

حارس مرمى ايه سي ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما أفضل حارس مرمى في أوروبا في 2019 بحسب موقع "WhoScored" المتخصص في احصائيات كرة القدم.

فاز دوناروما بفارق ضئيل على يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الذي حصد المركز الثاني.

لاجازيتا ديلو سبورت

ماندزوكيتش يرفض قطر

رفض الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الانضمام إلى صفوف الغرافة القطري واختار الاستمرار في صفوف يوفنتوس خلال الفترة الجارية.

وبحسب الصحيفة فإن الكرواتي سينتظر الميركاتو الشتوي لحسم قراره النهائي حيث ينتظر اللاعب عرضًا أفضل يليق بمسيرته الكروية.

الصحافة الألمانية

دي تسايت

مصير ريوس بعد الاعتزال

كشف الألماني الدولي ماركو رويس أنه لا يعتزم الاستمرار على المدى الطويل في مجال كرة القدم بعد اعتزاله.

وقال لاعب بوروسيا دورتموند:" لا يتناسب معي الاستمرار في العمل لمدة 15 أو 20 عاما أخرى في هذا المجال، مع الرأي العام، كمدرب أو كمدير ".

وأضاف رويس/30 عاما/ أنه يفضل أن يعيش حياة أخرى " وأفعل أشياء لم أكن أستطيع فعلها أبدا، كالسفر بشكل صحيح وليس كما نفعل وهو أن نبقى دائما في مكان لمدة يومين، وثمة أشياء أخرى كثيرة يرغب المرء في أن يعايشها، ومن ثم فهناك حاجة إلى الوقت".

من ناحية أخرى، قال رويس إنه غير نادم على أنه ظل في مسقط رأسه في دورتموند ولم أقبل عروضا من أندية أجنبية " وربما كانت مسألة شجاعة أن تبقى في مكان وتنشئ فيه شيئا".

بيلد

بواتينج: ميسي ليس مجرد إنسان

تغنى كيفن بيرنس بواتينج لاعب برشلونة السابق وفيورنتينا الحالي، بقائد برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي، ووصفه بالظاهرة.

وقال بواتينج في جانب من تصريحاته للصحيفة "ميسي ظاهرة، ليس مجرد إنسان، هو مثل كريستيانو رونالدو".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس وتأجيل صدام نيمار مع الجماهير

لم تتضح الصورة بعد بشأن مشاركة البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان في مباراة ستراسبورج بالدوري الفرنسي السبت المقبل، خاصة وأن اللاعب ابتعد لقرابة الـ4 أشهر عن النادي بسبب الإصابة.

ووفقا للصحيفة، فإن ادارة باريس سان جيرمان تتجه لتأجيل الصدام بين نيمار والجماهير، وأن لا يكون ظهوره الأول بعد أزمته الأخيرة بملعب الأمراء معقل سان جيرمان لتفادي أي صدام أو أزمات.

سلة فرنسا إلى طوكيو 2020

لحق المنتخبان الفرنسي والإسباني لكرة السلة بقافلة المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) بصفتهما أفضل فريقين من أوروبا في بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.

وحجز المنتخبان الفرنسي والإسباني مقعديهما في المربع الذهبي للمونديال والذي يلتقيان فيه منتخبي الأرجنتين وأستراليا على الترتيب فيما ودعت جميع المنتخبات الأوروبية الأخرى المونديال الحالي قبل المربع الذهبي.

واستفاد المنتخبان الفرنسي والإسباني من خسارة المنتخب التشيكي أمام نظيره الأسترالي اليوم في دور الثمانية للبطولة حيث أصبح المنتخب التشيكي أحدث المنتخبات الأوروبية التي ودعت المونديال الحالي ليمنح بطاقتي التأهل الأوروبيتين من المونديال الحالي إلى الأولمبياد.

وأكمل الفريقان بهذا عقد المنتخبات السبعة المتأهلة من المونديال الحالي إلى الأولمبياد حيث سبقهما كل من منتخبات الولايات المتحدة والأرجنتين بصفتهما أفضل فريقين من الأمريكتين في المونديال الحالي ونيجيريا أفضل فريق من أفريقيا بالبطولة وإيران أفضل فريق من آسيا بنفس المونديال وأستراليا أفضل فريق من أوقيانوسية في هذا المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن