جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جريزمان يقود الحفل.. بوجبا يرد.. وشعار كأس العالم

جريزمان

جريزمان يحتفل مع برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
جريزمان يقود الحفل

نجح أنطوان جريزمان في قيادة نادي برشلونة للتفوق على ريال بيتيس بخمسة أهداف لاثنين، بعدما كان فريقه متأخرًا بهدف نظيف في بداية اللقاء.

جريزمان قدم أداء رائع خلال المباراة ليقود برشلونة لتحقيق الانتصار، في ظل غياب الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز عن التشكيل.

سيميوني يصنع الفارق

دائمًا ما ينجح دييجو سيميوني في صناعة الفارق حتى وإن كان على خط الملعب، ليقود أتلتيكو مدريد لتحقيق انتصار صعب على حساب ليجانيس.

سيميوني استطاع أن يقود أتلتيكو لكسر عقدة ملعب ليجانيس، في ظل اعتماده على فيتولو وجواو فيليكس، مع إظهار الكثير من إمكانيات تريبييه.

آس
شعار كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن نيته الكشف عن الشعار الخاص بكأس العالم 2022 خلال أقل من 10 أيام، وتحديدًا يوم 3 سبتمبر المقبل.

الشعار الذي سيتم الإعلان عنه يأتي بعد منافسة بين الجماهير على مستوى العالم، حيث سيتم اختيار أفضل شعار سيتم إرساله إلى الفيفا، على أن تستمر المنافسة حتى يوم 2 سبتمبر.

سبورت
توخيل يصدق في حديثه

صدق توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان عندما أكد أنه لن يعتمد على البرازيلي نيمار دا سيلفا في مباراة الفريق ضد تولوز بالدوري الفرنسي.

وكان توخيل قد أكد في تصريحات سابقة أنه لن يعتمد على نيمار في المباريات إلا بعد تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن باريس خلال الفترة الحالية.

الصحافة الإنجليزية

يرغب نادي مانشستر يونايتد في عقد صفقة كبيرة جديدة مع نادي ليستر سيتي، حيث يرغب أولى جونر سولشاير بعد الحصول على خدمات هاري ماجوير، في ضم جيمس ماديسون.

ويستعد مانشستر يونايتد للتفاوض مع ماديسون حيث يعتبره الخيار المثالي في التركيبة الجديدة الذي يسعى إلى تكوينها مع الشياطين الحمر.

ذا صن
باكايوكو يستعد للعودة لموناكو

أصبح تشيلسي متعدًا لإرسال تيمو باكايوكو لاعب وسط الفريق، إلى ناديه السابق موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة خلال الموسم الجاري وذلك بسبب عدم رغبة المدير الفني فرانك لامبارد في الاعتماد عليه ضمن الفريق.

ورفض إدارة تشيلسي بيع اللاعب خلال موسم الانتقالات لكن حسم لامبارد لموقفه بعدم الإعتماد عليه جعل إدارة النادي تتجه إلى منحه فرصة اللعب في صفوف أحد الأندية الأخرى لعدم الابتعاد عن الملاعب.

ميرور
بوجبا يرد على العنصرية

رد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد على الهتافات العنصرية مع جانب جماهير ناديه، بعدما أهدر ركلة جزاء أمام وولفرهامبتون في الجولة الثانية.

وقال بوجبا عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أجدادي ووالداي، عانوا لكي يحصل جيلي على الحرية اليوم، للعمل، لركوب الحافلة، للعب كرة القدم، الإهانات العنصرية ليست إلا جهل وستجعلني أقوى وستحفزني لأقاتل من أجل الجيل القادم."

الصحافة الألمانية
بيلد
أزمة في يوفنتوس

دبت أزمة في تورينو بعد الفوز الأول الذي حققه يوفنتوس الإيطالي على حساب بارما بهدف نظيف يوم السبت.

ولكن بالنظر إلى مقاعد البدلاء كان هناك الكثير من النجوم، مثل إيمري كان، وباولو ديبالا، وماريو ماندزوكيتش، بالإضافة لماتياس دي ليخت.

وتحدث دي ليخت بصراحة عن خيبة أمله لعدم المشاركة، وأنه لم يتوقع البقاء على مقاعد البدلاء، ولكنه يحترم القرار.

كيكر
لايبزيج يحتفل بفيرنر

احتفل فريق لايبزيج بنجمه فيرنر بالفوز في الأسبوع الثاني للدوري الألماني، بعدما جدد مهاجم الفريق تعاقده مع النادي.

وحقق 5 فرق بالبوندسليجا العلامة الكاملة بـ6 نقاط من مباراتين، وهم لايبزيج وفولفوسبورج، ودورتموند، وليفركوزن، وفرايبورج.

وسجل ليفاندوفسكي هاتريك قاد به بايرن للفوز على شالكه، ليجمع 4 نقاط في سباق الصدارة بالدوري الألماني.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
إصابة كافاني

أصيب الأوروجوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، في مواجهة فريقه أمام تولوز في الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

وخرج كافاني بعد 10 دقائق من بداية المباراة، لإصابة في الفخذ، ليخرج ويحل بدلا منه تشوبو موتينج.

ليكيب
سقوط جديد

تعطل فريق موناكو في الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، بالتعادل أمام نيم بهدفين لكل فريق.

ورغم تقدم موناكو في البداية بهدفين عن طريق إسلام سليماني، ووسام بن يدر، إلا أن نيم استغل النقص العددي في موناكو بعد تلقي أحد لاعبيه بطاقة حمراء ليحرز هدفين في الدقائق الأخيرة وينتزع التعادل.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
سعيد بفترة الانتقالات

عبّر أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن سعادته بفترة الانتقالات التي قام بها النيراتزوري خلال السوق الصيفي.

وأضاف المدير الفني للإنتر إن ناديه لا يعاني من فجوة مع منافسيه يوفنتوس ونابولي بعد الصفقات التي قامت بها إدارة الناديين.

قائد تشيلي تاسع صفقات بولونيا

كشفت الصحيفة أن جاري ميديل لاعب بيشكتاش التركي وقائد منتخب تشيلي سيكون تاسع صفقات بولونيا في سوق الانتقالات الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن ميديل سينتقل إلى بولونيا مقابل ثلاثة ملايين يورو حيث سيعود من جديد للدوري الإيطالي بعدما لعب في صفوف إنتر ميلان.

توتو سبورت
تطورات في صفقة ديبالا لباريس

أوضحت الصحيفة أن باولو ديبالا لا يزال مستقبله غامض مع يوفنتوس بعدما تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة بارما الماضية.

وكشفت الصحيفة أن ديبالا قد يكون ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان في حال رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة أو ريال مدريد في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن