جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الأجور بالبريميرليج.. وصلاح على قمة ليفربول

محمد صلاح مانشستر سيتي

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تصنيف ترتيب الأندية الإنجليزية من حيث أجور اللاعبين أسبوعيًا، حيث تواجد مانشستر سيتي في قمة الترتيب.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في آخر نسختين يتصدر قائمة ترتيب أعلى اللاعبين أجرًا حيث يُعد متوسط اللاعبين في "السيتيزنز" 115 ألف جنيه إسترليني.

ويتصدر النجم البلجيكي كيفين دي بروين ترتيب الأعلى أجرًا في السيتي بمقابل مادي يحصل عليه 350 ألف جنيه إسترليني يليه الثنائي رحيم ستيرلينج 300 ألف جنيه إسترليني ثم سيرجيو أجويرو بمقابل 230 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

في المقابل، يتواجد ليفربول في الترتيب الثاني حيث يُعد محمد صلاح نجم "الريدز" والمنتخب المصري الأعلى أجرًا في فريقه بحصوله على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني يأتي من خلفه فيرجيل فان دايك بـ180 ألف جنيه إسترليني.

تشيلسي وآرسنال في الترتيب الثالث والرابع بحسب ما كشفت عنه الصحيفة "البريطانية" حيث يُعد متوسط الرواتب في "البلوز" بـ95 ألف جنيه إسترليني بفارق ثلاثة ألاف عن "الجانرز".

المفاجأة بحسب ما أوضحته الصحيفة فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل الترتب الخامس رغم الإنفاق الكبير الذي قامت به إدارة الشياطين الحمر في الصيف الماضي والذي بلغ 148 مليون جنيه إسترليني.

ويبلغ متوسط الأجور في يونايتد 90 ألف جنيه إسترليني حيث يتصدر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا قائمة الأعلى أجرًا في فريقه بـ375 ألف جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

27

جاء الهدف بعدما سدد فودين كرة قوية بعد تنفيذ الضربة الحرة اصطدمت في الدفاع واستقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن