جميع المباريات

إعلان

تقارير: إبراهيموفيتش قرر البقاء في ميلان

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

قرر المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش البقاء في صفوف فريق إيه سي ميلان الإيطالي خلال الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يناقش مع النادي بنود عقده الجديد خلال الأيام المقبلة.

وتبعًا لصحيفة "لاجازيتا ديللوسبورت" الإيطالية، نجحت إدارة ميلان في إقناع المهاجم السويدي بالاستمرار في صفوف الفريق لموسم إضافي، ليواصل العمل مع المدير الفني ستيفانو بيولي، بعد تألقه بشكل ملفت تحت قيادته في الأسابيع الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن جلسة ستجمع إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا مع مسؤولي النادي خلال الأيام المقبلة، لكن لم يتم تحديد موعدها بدقة حتى الآن.

وتبعًا للصحيفة ذاتها، سيعرض ميلان على إبراهيموفيتش الحصول على 4 ملايين يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى حوافز مادية، تبعًا لعدة عوامل، أبرزها عدد الأهداف التي سيسجلها، ونتائج ميلان في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وتألق إبراهيموفيتش منذ انضمامه إلى ميلان في شهر يناير الماضي، حيث سجل تسعة أهداف وصنع خمسة، خلال 17 مواجهة لعبها، وكان المساهم الأبرز في احتلال الفريق المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وضمانه بطاقة التأهل للدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن