لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مدافع إنجلترا: يمكنك أن تستمتع بكأس العالم دون كحوليات.. وعلينا احترام قطر

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

علق إيريك داير، لاعب المنتخب الإنجليزي، منذ قليل، على قرار منع المشروبات الكحولية في ملاعب كأس العالم 2022، موضحًا أنه يمكن عوضًا عن ذلك، أن يستمتع المشجعون بكرة القدم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أكد اليوم السبت، حظر المشروبات الكحولية في ملاعب كأس العالم، بما يتفق مع ثقافة قطر، على حد البيان الرسمي الذي أثار ردود أفعال واسعة حول العالم.

وقال داير، في مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "الجارديان" البريطانية: "منع الخمور؟ أعتقد أنه يمكنك أن تستمع بكرة القدم دون مشروبات كحولية.. الأمر متروك لنا من أجل ترفيه المشجعين في الملاعب، يمكننا أن نخلق أجواء رائعة في قطر".

وفي سياق متصل، انتقد المدافع الإنجليزي، إقامة المونديال في قطر: ""مقاطعة كأس العالم؟ عندما منح فيفا، قطر، حق استضافة كأس العالم، كان عمري 16 عامًا فقط.. في ذلك الوقت كان من الصعب بالنسبة لي التحدث عن ذلك".

وأضاف: "من الصعب على اللاعبين إصدار التعليقات بشأن المكان الذي نلعب به، إنها قرارات يتخذها أشخاص ذو مناصب عالية، ثم ينتهي بنا الأمر بالجلوس هنا، مضطرين للإجابة على مثل هذا النوع من الأسئلة".

وأتم: "نحن في إنجلترا، نحمل القيم الخاصة بنا أينما ذهبنا.. لكننا في الوقت نفسه، نحترم كل مكان نذهب إليه".

يشار إلى أن قرعة فيفا، أوقعت إنجلترا في المجموعة الثانية بكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات إيران، ويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن