جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. سيرينو: افتخر بصنداونز.. وعانينا أمام بترو أتلتيكو بسبب الطرد

جاستون سيرينو

جاستون سيرينو - لاعب صنداونز

بعدما غاب جاستون سيرينو، لاعب صنداونز عن المشاركة في المباريات مع فريقه، عاد وقدم مستوى رائعًا وأبدى سعادته بعدما نجح فريقه في الصعود لنصف نهائي الدوري الإفريقي.

وكان صنداونز قد تعادل مساء أمس سلبيًا مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

وقال سيرينو في تصريحات نقلتها صحيفة " idiskitimes": "أنا سعيد للغاية بالعودة وارتداء هذا القميص بكل فخر، لقد مررت بوقت صعب بعض الشيء ولكن هذا انتهى الآن".

وأضاف: "آمل أن نتمكن من الحصول على الألقاب المتبقية للنادي، كانت مباراة اليوم صعبة لأننا بقينا بعشرة لاعبين منذ أول دقيقتين فقط، كان علينا مضاعفة جهودنا. لقد فعلنا ذلك وأنا فخور".

وأوضح سيرينو: "على الرغم من صعوبة الأمر، كان علينا أن نعمل معًا. كنا نلعب على أرضنا وكان علينا الفوز، لكن لسوء الحظ لم يكن ذلك ممكنًا، لا يزال لدينا مباراة جيدة".

وأتم: "أنا سعيد بالدعم الذي تلقيته رغم مرور فترة طويلة على لعبي آخر مرة، والعودة تجعلني سعيدًا جدًا. نحن نواصل، ولا يزال هناك الكثير لنقاتل من أجله".

وضرب صنداونز موعدًا مع النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي وذلك بعدما تأهل الفريق الأحمر على حساب سيمبا التنزاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن