جميع المباريات

إعلان

فشل وحرمان من النسخة الأولى.. كيف علقت الصحف المغربية على هزيمة الوداد من صنداونز؟

صنداونز

الوداد وصنداونز

سيطرت حالة من الحزن على الصحف ووسائل الإعلام المغربية بعد الهزيمة التي تلقاها فريق الوداد مساء اليوم الأحد، أمام صنداونز الجنوب أفريقي في الدوري الأفريقي.

وتلقى فريق الوداد المغربي بنتيجة 2-0، أمام صنداونز الجنوب أفريقي في لقاء الدور النهائي للدوري الأفريقي، وهي النسخة الأولى التي يطلقها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز كانت قد انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2-1، ليتوج بذلك الفريق الجنوب أفريقي بأول ألقابه الأفريقية منذ التتويج بدوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك نسخة 2016.

وكان الوداد قد تأهل للدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي، في حين انتصر فريق صنداونز على النادي الأهلي.

المنتخب.. الوداد يفرط في الدوري الإفريقي

وركزت الصحيفة على بداية اللقاء الذي شهد صراعًا كبيرًا في خط الوسط، حيث حاول كل فريق فرض السيطرة من أجل خلق أكبر عدد من فرص التسجيل، إلا أن الوداد عانى كثيرًا.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الشرقي البحري ظل يحارب منفردًا دون مساندة زملائه، ليستغل لاعبو صنداونز التراجع الشديد لبطل المغرب ومن ثم سجلوا الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق بيتر شالوليل، وسط دهشة الخط الخلفي للوداد ليفشل في إنهاء الشوط الأول متعادلًا.

وأوضحت أن الشوط الثاني بادر مدرب الوداد بإشراك بوهرة وخروج حتيمي، بالإضافة لنزول سامبو بدلًا من البحري، إلا أن لاعبي صنداونز ظلوا يتحكمون في سير المباراة.

وأتمت الصحيفة أن صنداونز عرف جيدًا طريق الفوز بعدما سجل موديبا الهدف الثاني، وسط فرحة جماهيرية لصنداونز.

Le360.. صنداونز يعوض خسارته ويحرم الوداد من الدوري الأفريقي

وأوضح الموقع المغربي أن الوداد لم يستطع الحفاظ على المكسب الذي حققه في مباراة الذهاب أمام صنداونز، ليتلقى الهزيمة بهدفين دون رد.

وأضاف الموقع أن الوداد رغم الهزيمة إلا أن الوداد سيحصل على 3 مليون دولار بعدما احتل وصافة الدوري الأفريقي في حين سيجني صنداونز 4 مليون دولار.

وأتم الموقع أن هذه المباراة كان يتابعها كل من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وموسيبي رئيس كاف، إلى جانب كولينا رئيس لجنة الحكام داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

البطولة.. الوداد يفشل في التتويج بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي

وأشار الموقع المغربي إلى أن الوداد لم يتمكن من تعزيز نتيجة مباراة الذهاب التي نجح خلالها في تحقيق الفوز أمام صنداونز، ليخسر مساء اليوم الأحد بهدفين دون رد.

وأكد الموقع المغربي أنه كان متوقعًا أن يستمر جس النبض بين الفريقين حتى الربع ساعة الأولى من المباراة، إلا أن صنداونز كان متفوقًا بشكل ملحوظ في الشوط الأول مستغلًا عاملي الأرض والجماهير.

وأضاف الموقع أن صنداونز لم ينجح في فك شفرة كتيبة عادل رمزي بعد مرور نصف ساعة من المباراة، ولكن قبل انتهاء الشوط الأول شالوليل أفتتح أهداف اللقاء ليربك حسابات الفريق المغربي.

ومن ثم سجل صنداونز الهدف الثاني مستغلا خطأ البديل سيف الدين بوهرة لتصل الكرة لموديبا في وضعية انفراد نجح من خلالها في تعزيز النتيجة لـ2-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن