جميع المباريات

إعلان

اضرب دماغك فى الحيط

جمال الزهيري

جمال الزهيري

وتمر السنين .. ونعيش نفس الظروف ونفس الحالة من الحزن على نتائج رياضيينا وفرقنا فى العرس الاوليمبى ونظل ننتظر ميدالية بالصدفة وبجهود فردية كما حدث مؤخرا فى اوليمبياد لندن 2012 الذى ودعناه مؤخرا وحصلنا فيه على ميداليتين فضيتين فاز بهما البطلان علاء ابو القاسم فى السلاح وكرم جابر فى المصارعة ليحافظا على ماء وجه البعثة المصرية الضخمة وليخفف ذلك من الاثر السيء لبعض الفضائح التى كنا فى غنى عنها والتى بدأت بالملابس المضروبة التى كشفت عنها احدى السباحات المصريات التى اكتشفت ان بدلتها الرياضية تحمل اسم ماركة ملابس وسوستة البدلة تحمل اسم ماركة اخرى.

تكنولوجيا حديثة جدا .. والطريف والمبكى معا ان رئيس لجنتنا الاوليمبية اعلن بفخر شديد انه تمكن من توفير مبلغ تقريبا مائة الف جنيه بشرائه هذه الملابس المضروبة التى كانت مثار حديث الجميع قبيل انطلاق الدورة وافاضت وكالات الانباء فى التفنن فى الحديث عنها حتى تدخل اسماعيل الشافعى نجم التنس المصرى العالمى ليتبرع بالملابس لكل البعثة المصرية من الماركة الاصلية التى تم تقليدها بطريقة بلدى واعلن الشافعى انه حذر اللجنة الاوليمبية مرتين رسميا من هذه الملابس ولكن احدا لم يكترث.

وانتهاء بتخلف بعض المصارعين عن مواعيد مبارياتهم بسبب اهمال الاداريين المسئولين عنهم .. ومرورا بمسلسل النتائج الهزيلة المخجلة للاعبين ولاعبات ادمنوا المشاركة والسفر للبطولات الكبرى وفى كل مرة يعودون بدون نتيجة وكأن الاموال التى انفقت عليهم فى كل مرة اموال يتامى او وقف عليهم وعلى اهاليهم لامؤاخذة .. وبمراجعة سريعة لاسماء مدمنى الفشل يسهل اكتشاف ذلك وهو ما يجب التحقيق فيه وهو ايضا ما اشك فى انه سيحدث فلن يتم التحقيق فى اى شئ وسوف نطوى الصفحة دون اى جديد.

لااقول ذلك لاسمح الله من فراغ .. ولكن مؤتمر رئيس اللجنة الاوليمبية اعطانى انطباعا بان اللجنة تريد ان تقول لنا : احمدوا ربنا وارضوا بالمقسوم واعلى ما فى خيلكم اركبوه او اضربوا دماغكم فى الحيط ..
باختصار مفيش فايدة .. قاعدين على قلبكم .. واللى مش عاجبه يسيب البلد ويرحل!

هايد بارك:

minaatef_56 : كل عام وانت بخير يا استاذ مينا وان شاء الله  حال بلدنا هيتعدل مش الرياضة بس.

wildghost90 : قلت لى : لان الروح اهم من الكوره وياريت ناخد حق اللي ماتوا علي الاقل لما اروح الاستاد اعرف ان لو حصلي حاجه مش هيتقال حقي عند ربنا ولا اهلي يشحتوا حقي من بعدي .. الاهم فالمهم انجزوا المحاكمات اقيموا ملاعب ادميه احترمو الجمهور الذي من اجله تلعب الكوره.

واقول : اتفق معك فانا لا اؤيد ان تضيع حقوق الضحايا .. ولكن لابد ان تستمر الحياة.

sami00 : قلت لى : فعلا مقال بينظر للموضوع من زاويه هامه جدا ، معظم الناس بتتكلم عن عوده الدورى من حيث النواحى الماديه للانديه و العاملين فيها ، او من حيث رفع مستوى الكره فى مصر من جديد ، انما كجماهير ، فى ناس لما بتشوف مباريات قديمه والجماهير ماليه الملعب ، مش بتفكر فى فلوس الانديه او مستوى الكوره انما اللى بيشغلها ليه ميبقاش مجرد الذهاب لماتش كوره شىء عادى مش ازمه ، وان عوده المباريات يبقى دليل على عوده الامن اكتر من اى شىء اخر ، انما نتمنى الامور تتصلح مع الوقت ان شاء الله.

واقول : اتمنى ان تنصلح الامور قريبا باذن الله.

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن