جميع المباريات

إعلان

"التخبط" شعار إدارة صفقات الأهلي

طارق طلعت

طارق طلعت

التخبط كلمة من ستة حروف تصف حال إدارة النادي الأهلي لصفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جماهير النادي الأهلي في كل مكان تراقب عن كثب تحركات إدارة النادي، وتطمع في الفوز بصفقة من العيار الثقيل على غرار الجابوني ماليك ايفونا.

الإجماع الوحيد في إدارة الأهلي هو أن الفريق في حاجة للتعاقد مع لاعب أجنبي "سوبر" خلال الشتاء الجاري ليزيد من سخونة الخط الأمامي في النصف الثاني من الدوري وبطولة دوري أبطال افريقيا.

أحلام جماهير النادي تتحطم يوما بعد يوم على صخرة "التخبط" الذي فرض نفسه وبقوة على إدارة الصفقات وبالتحديد بين الجهاز الفني وبين لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.

حسام البدري المدير الفني للفريق طوال الفترة الماضية لم يستقر على المركز الذي يريد التعاقد معه حيث أنه أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم سوبر رافضا كل محاولات التعاقد مع صانع لعب قبل أن يعود ويؤكد بنفسه أنه قد يتعاقد مع صانع لعب.

وأبدى البدري إعجابا بالدولي الأثيوبي شيمليس بيكيلي لاعب بتروجيت من خلال عدد من التصريحات التي أدلى بها المدرب لوسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، الأمر لم يتوقف عند حد الكلام لوسائل الإعلام بل امتد لتحركات رسمية بين إدارة القلعة الحمراء وإدارة الفريق البترولي حتى أن أسماءً طرحت لصفقة تبادلية والحديث هنا عن محمد حمدي زكي لاعب الأحمر.

حديث البدري عن الأثيوبي والتحرك الرسمي لم يصل إلى أنور سلامة عضو اللجنة الكرة بالنادي والذي قال في تصريحات إذاعية:" بيكيلي لن يفيد النادي الأهلي ولن نتعاقد معه".

الجهاز الفني للأهلي قال أنه وحتى الآن لم يتم الاستقرار بنسبة 100% على اللاعب الذي سيتعاقد معه الفريق، حيث أن طاولة البدري مازالت تستقبل أسماءً جديدة مثل كيجان دوللي لاعب صنداونز وتشهد طرد أسماء أخرى والحديث هنا على ثاني أفضل لاعب داخل افريقيا خاما بيليات.

أنور سلامة عضو لجنة الكرة قال :" هناك قائمة قصيرة من 3 لاعبين، واستقرينا على المهاجم الذي سنتعاقد معه".

الأمر لم يتوقف بعد عند الصفقات التي سيتم التعاقد معها بل امتد إلى العناصر التي سترحل.

الجهاز الفني للأهلي أكد أن مصير المهاجم الغاني جون انتوي لم يحسم بعد :" لم نحسم مصير جون انتوي" هكذا قال البدري اللاعب القادم من بلاد النجوم السوداء.

أنور سلامة كان له رأي مختلف حيث قال أن انتقال انتوي إلى صفوف مصر للمقاصة بات أمرا لا مناص منه خلال الانتقالات الجارية.

ناقش الكاتب عبر تويتر من هنا

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن