جميع المباريات

إعلان

زيدان: أشعر بالإحباط ولدى الكثير من العروض الجديرة بالدراسة

محمد زيدان بقميص ماينز

محمد زيدان

كتب - طارق طلعت:

أكد الدولي المصري محمد زيدان أنه يشعر في الوقت الحالي بحالة من الإحباط بسبب الطريقة التي انتهت بها علاقته بفريقه ماينز والذي رفض زيدان التجديد له مضيفاً أنه يملك عدد من العروض الجديرة بالدراسة.

وأضاف اللاعب في التصريحات التي أدلي بها لصحيفة كيكر ذائعة الصيت في ألمانيا أنه لا يريد الحديث عن الماضي وما حدث بينه وبين توماس توشيل المدير الفني لفريق ماينز.

وقال زيدان :" أشعر بالإحباط ولا أريد الحديث عن شيئ حدث في الماضي , لقد قدمت ما ينبغي أن أقدمه مع الفريق خلال الدوري, أنا الأن بدون عمل بسبب توماس توشيل"

وتابع :" لدى العديد من العروض من الدوري الألماني والبعض الأخر من الخليج العربي وكل هذه العروض جديرة بالدراسة لكن ماينز دائما سيظل في قلبي"

وكانت إدارة ماينز قد أعلنت أنها لن تدخل في تفاوض جديد مع محمد زيدان بعدما رفض الأخير كل المحاولات الألمانية لتجديد تعاقده وأكد مسئولو الفريق أن رحيل زيدان عن النادي ليس لأسباب مالية.

يذكر أن زيدان كان قد ساهم في قيادة منتخب بلاده للفوز على موزمبيق في المباراة التي جرت الجمعة الماضية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم حيث سجل اللاعب المولود في عام 1981 الهدف الثاني بعدما أحرز محمود فتح الله الهدف الأول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن