شاهد كل المباريات

إعلان

قرعة ربع نهائي الأبطال.. كل الخيارات متاحة و6 أندية ترسم مواجهات نارية

قرعة دوري الأبطال

قرعة دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم غدا الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في مدينة نيون السويسرية، الواحدة ظهرا.

وتأهل لربع نهائي البطولة 8 أندية أتت كالتالي: ريال مدريد (إسبانيا)، برشلونة (إسبانيا)، إشبيلية (إسبانيا)، ليفربول (انجلترا)، مانشستر سيتي (انجلترا)، يوفنتوس (إيطاليا)، ايه اس روما (إيطاليا)، وبايرن ميونيخ (ألمانيا).

وكان إشبيلية النادي الأبرز في دور الـ16 بعدما صنع المفاجأة بإقصاء مانشستر يونايتد من البطولة ليتأهل لربع النهائي لأول مرة منذ 60 عاما.

وتفتح القرعة كل الاحتمالات في المرحلة المقبلة، دون وجود تصنيفات أو تجنيب بعض الدول من مواجهات بعضها البعض كما يحدث في بعض الأحيان، وفي نفس الوقت يمكن أن يلتقي ناديان من دولة واحدة.

وعلى مستوى قوة المواجهات فبالتأكيد يضمن المشاهد مواجهتين على الأقل من العيار الثقيل فإذا كان روما، وإشبيلية طرفين في مباراتين مختلفتين، فسيتبقى 4 أندية تصنع مواجهات قوية في دور الثمانية.

وبخلاف وجود ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال في أخر نسختين، فيتواجد في القائمة 4 أندية متصدرة الدوري المحلي، برشلونة متصدر الليجا، ومانشستر سيتي متصدر البريميرليج، وبايرن ميونيخ متصدر البوندسليجا، إضافة إلى يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي.

وتقام مرحلة ربع النهائي الشهر المقبل، حيث سيكون لقاء الذهاب 3 و4 إبريل، فيما سيكون العودة 10 و11 من الشهر ذاته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات