شاهد كل المباريات

إعلان

تحدي العظماء.. حسن ورمزي يقودان نجوم الأهلي في نهائي مونديال السفارات

احمد حسن

أحمد حسن

قرر نجوم الأهلي السابقون بقيادة زكريا ناصف وأحمد حسن إقامة مباراة استعراضية تحت شعار "تحدي العظماء"، يوم السبت المقبل تمام الساعة الثامنة مساء، على هامش نهائي مونديال السفارات.

وتنظم نهائي مونديال السفارات السفارة الألمانية بالقاهرة، ويستضيفه النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، تحت إشراف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير خارجية القلعة الحمراء.

وأبدى محمد فاروق نجم مصر والنادي الأهلي السابق، والإعلامي الحالي بقناة النادي الأهلي حماسًا شديدًا، لفكرة إقامة اللقاء الاستعراضي، وقرر دعوة عدد من نجوم النادي الأهلي، لخوض المباراة.

وساهم الصقر أحمد حسن عميد لاعبي العالم في الحدث بعدما لعب دورًا كبيرًا، في حشد عدد من النجوم الكبار، للمشاركة في المباراة الاستعراضية، على رأسهم هاني رمزي ومحمد عمارة، بعد تألقهما سابقًا في الدوري الألماني.

كما يشارك في المباراة الاستعراضية النجمان وليد صلاح الدين وخالد بيبو، وعدد من نجوم النادي الأهلي.

يأتي هذا في ظل نجاح مونديال السفارات خلال نسخته الثانية الحالية، ما كان سببًا في زيادة عدد السفارات، والهيئات الدبلوماسية المشاركة في الحدث، إلى 24 سفارة، في احتفالية رياضية، اكتسبت الطابع الدبلوماسي، والسياسي، أضافت مكاسب عديدة، رسخت مفاهيم مهمة، لدى البعثات الدبلوماسية الأجنبية، على أرض مصر.

يُذكر أن مونديال السفارات يستأنف نشاطه يوم الجمعة المقبل، حيث تلتقي مصر مع تركيا، وألمانيا مع ماليزيا، في الخامسة مساءً، بينما تلتقي كوت ديفوار مع كازاخستان في السادسة مساءً، وروسيا مع جامعة الدول العربية في السابعة مساء، على أن تقام مباراتا الدور قبل النهائي في نفس اليوم، تمام الثامنة مساءً، ويلتقي الفائز من لقاء مصر وتركيا، مع الفائز من كوت ديفوار وكازاخستان، والفائز من ألمانيا وماليزيا، مع الفائز من روسيا والجامعة العربية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات