شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 10 حقائق عن حكم ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال اوروبا

ميلوراد ماجيتش

ميلوراد ماجيتش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين حكم صربي لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، والمقرر إقامته يوم 26 من الشهر الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

وأسند اليويفا، المباراة للحكم الصربي ميلوراد ماجيتش، صاحب الـ45 عامًا، الحاصل على الشارة الدولية عام 2009.

يلا كورة، يستعرض في تقريره التالي، أبرز محطات في حياة الحكم الصربي:

1-أدار ميلوراد 13 مباراة للأندية الإسبانية منها 3 مواجهات كان الطرفين إسبان، مقابل 16 مواجهة أخرى للأندية الإنجليزية، منها لقاء وحيد طرفيه إنجليز.

2- كما أدار 3 لقاءات لريال مدريد مقابل 2 لليفربول.

3-أظهر الحكم 28 بطاقة حمراء في مشواره التحكيمي، و429 بطاقة صفراء، إلى جانب احتساب 30 ركلة جزاء.

4- أدار نهائي كأس القارات العام الماضي بين ألمانيا وتشيلي، فازت الأولى، وأظهر 7 بطاقات صفراء في المباراة، ولم يحتسب ركلات جزاء.

 5-أدار مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد واشبيليه موسم 2016، فاز الملكي بثلاثية مقابل هدفين، أظهر الصربي 6 بطاقات صفراء، وواحدة حمراء، واحتسب ركلة جزاء.

6- أدار مباريات في كأس العالم 2014 بالبرازيل، بين ألمانيا والبرتغال، فازت الماكينات برباعية دون رد، أظهر بطاقة صفراء وحيدة، وأخرى حمراء، واحتسب ركلة جزاء.

بينما كانت المباراة الأخرى بين الأرجنيتن وإيران، فاز التانجو بهدف دون رد، لم يظهر بطاقة حمراء ولم يحتسب ركلات جزاء.

7- تم اختياره ضمن قائمة الحكام التي ستدير مباريات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

8-أدار مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، الأولى بين لودوجوريتس البلغاري أمام ميلان الايطالي، انتهت لصالح الأخير بثلاثية دون رد، احتسب ركلة جزاء، وأظهر بطاقتين صفراء.

المباراة الثانية، كانت في ربع نهائي البطولة بين سبورتينج لشبونة البرتغالي واتلتيكو مدريد الإسباني، خسر الأخير بهدف نظيف، وأشهر الصربي 6 بطاقات صفراء، لم يحتسب ركلات جزاء.

9- أدار 5 مباريات هذا الموسم، في بطولة دوري أبطال اوروبا، واحدة في الملحق بين سلافيا التشكيي وأبويل القبرصي، وأربعة مباريات أخرى في أدوار المجموعات، بين روما الايطالي واتليتكو مدريد الإسباني، وموناكو الفرنسي وبشكتاش التركي، بازل السويسري وسيسكا موسكو الروسي، وبرشلونة الإسباني ويوفينتوس الايطالي.

10- أدار 5 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل بروسيا، بين سلوفاكيا وإنجلترا، وفرنسا والسويد، والدنمارك مع بولندا، كما حكّم مباراة سكوتلندا وسلوفيكيا، بينما كانت الأخيرة بين الدنمارك وأيرلندا في الملحق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات