شاهد كل المباريات

إعلان

ديلي ميل: الملياردير المصري يضع هنري ضمن المرشحين لتدريب أستون فيلا

هنري

تيري هنري

أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الملياردير المصري ناصف ساويرس، أحد ملاك نادي أستون فيلا الجديد، وضع الفرنسي تيري هنري على رأس المرشحين لتدريب الفريق.

وأعلن أستون فيلا في بيان رسمي أن شركة "NSWE" المملوكة لرجل الأعمال المصري ناصف ساويرس ستضخ استثمارات رأسمالية كبيرة في النادي، مع رجل الأعمال الأمريكي الآخر ويس إدنز.

وقال ساويرس في تصريحات للموقع الرسمي لأستون فيلا: "كعشاق لكرة القدم، نحن متحمسون لأن نصبح جزءً من هذا النادي الرائع، نؤمن بأننا سنساعد النادي للعودة إلى مكانه الصحيح في أعلى مستويات كرة القدم الإنجليزية".

وأشارت "ديلي ميل" في تقرير لها، أن المالك المصري، يرغب في استبدال ستيف بروس المدير الفني الحالي للفريق، بتيري هنري أسطورة أرسنال والمدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب بلجيكا.

وتناولت الصحيفة في التقرير، أن هنري يعد هو الخيار الأول والأمثل بالنسبة لإدارة النادي في حالة الاستقرار على رحيل بروس بشكل نهائي، وسط أنباء عن إمكانية استمرار بروس لموسم أخر.

وجاء التفكير في هنري، الدور البارز الذي قام به في معاونة روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، وحصد الميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

الجدير بالذكر، أن استون فيلا تأهل لنهائي الدورة النهائية "بلاي اوف" المؤهلة للدوري الانجليزي الموسم الجديد 2018/2019، لكن الفريق خسر المباراة لصالح فولهام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`