شاهد كل المباريات

إعلان

أشرف صبحي ليلا كورة عن السوبر المصري السعودي: مجرد لقاء ودي..والاتحاد المصري من أصدر البيان المشترك

أشرف صبحي

أشرف صبحي

كتب - محمد عمارة :

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليلا كورة إن البيان المشترك الذى نشر مساء الخميس الماضى بخصوص الإعلان عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والهلال السعودي صيغ بمعرفة اتحاد الكرة المصري وليس صادراً من وزارة الشباب والرياضة.

ووزع اتحاد الكرة المصري بيانا مساء الخميس الماضى أكد فيه على اقامة السوبير المصري السعودي بين الأهلي والهلال فى السادس من أكتوبر القادم بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بإشراف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري. (لمزيداً من التفاصيل اضغط هنا)

ورد الأهلي ببيان رحب فيه باقامة المباراة بشرط تأجيل مبارياته ببطولة الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا - فى حالة صعوده للدور نصف النهائي - موافقاً على نقل المباراة للعاصمة السعودية. ( لمزيداً من التفاصيل اضغط هنا)

ورفض الاتحاد السعودي بيان الأهلي معلناً ومشاركته بمباراة السوبر معلناً استياءه من الرد الأحمر ليعيد الزمالك طرفاً للمباراة مع الهلال. ( لمزيداً من التفاصيل اضغط هنا)

وحول رأيه فى البيان المشترك وعرضه على الوزارة قبل الكشف عنه رد صبحي "البيان ده اتحاد الكرة اللى عمله، في تواصل ما بينا ولكن اتحاد الكرة اللى عمله".

وعلق صبحي قائلاً " الأزمة فى مباراة السوبر السعودي بين نادي ونادي على موعد المباراة ".

وتابع " السوبر فى النهاية مباراة ودية ".

وأنهي " نرحب باقامة أى لقاءات عربية ولكن فى نفس الوقت نحترم ارتباطات الأندية وأجندة الاتحادات ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات