شاهد كل المباريات

إعلان

أبو ظبي الرياضية: الأرجنتيني تيجالي يدعم صفوف المنتخب الإماراتي

سباستيان تيجالي

سباستيان تيجالي

كشفت قناة أبو ظبي الرياضية أن الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي قرر إدراج إسم الأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم فريق الوحدة الإماراتي، ضمن القائمة التي سيستدعيها للمعسكر الذي سيقام بمدينة برشلونة الإسبانية في شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت "أبو ظبي الرياضية" أن الاتحاد الإماراتي سيكون مطالبًا ببعض الإجراءات قبل انتظام تيجالي رسميًا في صفوف المنتخب الإماراتي، أبرزها إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" بأن تيجالي أصبح مواطنًا إماراتيًا، وتقديم ما يثبت ذلك.

ويعد تيجالي أبرز مهاجمي دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي الممتاز" في السنوات الأخيرة، حيث سجل 84 هدفًا خلال 89 مباراة لعبها، كما صنع 12 هدفًا آخرين.

وبدأ تيجالي البالغ من العمر 33 عامًا مشواره الاحترافي بقميص فريق أتلتيكو كواليجياليس الأرجنتيني عام 2003، وانتقل منه علم 2008 إلى إيفرتون الإنجليزي، بينما بدأ مشواره بالمنطقة العربية عام 2010 حيث لعب لفريقي الاتفاق والشباب السعوديين، قبل الانتقال إلى الوحدة عام 2013.

ويستعد المنتخب الإماراتي لمنافسات كأس الأمم الآسيوية، التي يلعبها وسط جماهيره في شهر يناير المقبل، وأوقعت القرعة صاحب الأرض في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلاند، الهند والبحرين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات