جميع المباريات

إعلان

الغندور مُرشح تسوبيل للأهلي.. قائد ألمانيا السابق الذي ظهر مع جيل أبطال أفريقيا 2013

رامي الغندور

رامي الغندور

"لو كنت في الأهلي حاليًا، لتعاقدت مع رامي الغندور، هو لاعب مميز، وسيفيد الأهلي كثيرا".. تصريح أطلقه المدرب الألماني راينر تسوبيل الذي سبق له تدريب الأهلي خلال الفترة بين 1997 وحتى 2000.

الأهلي يعاني خلال الفترة الأخيرة من تراجع نتائجه فضلًا عن الخروج من منافسات البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي في دور الـ16 عقب خسارة اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي في نهائي البطولة.

خسر الفريق الأحمر أولى مبارياته في الدوري عقب عودته للمنافسة المحلية أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، ليتذيل قاع الدوري برصيد 11 نقطة، ويتبقى له خوض 9 مباريات مؤجلة.

تسوبيل ظهر على شاشة أون سبورت رفقة الإعلامي أحمد شوبير تحدث خلالها عن اللاعب المصري رامي الغندور الذي يشرف (تسوبيل) على تدريبه حاليًا في فريق هانزا ليونيبورج الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا.

صاحب الـ70 عامًا أشاد بإمكانيات الغندور مضيفًا أنه لاعب جيد وأحد اللاعبين المميزين الذين يشرف على تدريبهم في الوقت الحالي، كما أكد أن مستواه يؤهله للتواجد في النادي الأهلي وكذلك المنتخب الوطني للشباب".

يلا كورة يستعرض خلال الآتي أبرز المعلومات عن الغندور:

- بدأ الغندور مشواره الكروي في صفوف شباب نادي هيرتا برلين الألماني، ومنها انتقل إلى هوفنهايم وهو في السابعة عشر من عمره.

- قضى الغندور موسمين رفقة فريق هوفنهايم قبل الانضمام إلى فولفسبورج تحت 19 عامًا، ثم تدرج في المراحل العمرية للفريق الألماني قبل أن يتم انتقاله إلى فريق هانزا ليونيبورج مطلع الموسم الجاري بقيمة مالية وصلت إلى 50 ألف يورو.

- الغندور الذي يحمل الجنسيتين المصرية والألمانية، يجيد اللعب في ثلاثة مراكز أبرزها خط الوسط المدافع- قلب الدفاع- الظهير الأيسر.

- صاحب الـ 22 عامًا، خاض 19 مباراة رفقة فريقه هذا الموسم ( 18 في بطولة الدوري- مباراة في الكأس) لم يسجل ولم يصنع.

- دافع الغندور عن اسم المنتخب الألماني تحت 16 و 17 عامًا وكان قائد سابق للمانشافت حيث خاض رفقة المنتخب 7 مباريات قبل أن يتم عامه السابع عشر.

-استدعاه ربيع ياسين مدرب المنتخب المصري تحت عشرين عامًا -الفائز بأمم أفريقيا 2013- ليكون ضمن كتيبة الفراعنة التي ضمت كل من محمود عبد المنعم "كهربا"، وأحمد الشناوي، ومحمود حسن "تريزيجيه" وغيرهم إلا أن إجراءات استكمال أوراقه الرسمية لم تكتمل وبالتالي لم يمثل المنتخب المصري من قبل.

اقرأ أيضًا

استعدادًا لبتروجت.. هاني يعود.. تأهيل الرباعي.. ويوسف يجتمع بسليمان

تقرير.. هل ينتقل الشحات للأهلي؟ 4 صعوبات.. و"الرغبة" كلمة السر

مدرب الداخلية ليلا كورة: أحمد علاء فضل الأهلي على ملايين بيراميدز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن