جميع المباريات

إعلان

كرة اليد.. المنتخب الوطني يُعسكر في المجر تحضيرًا للمونديال

كرة يد مصر

منتخب مصر

تغادر صباح غدا الأحد بعثة المنتخب المصري لكرة اليد متجهة إلى المجر، للدخول في معسكر تدريبي ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في ألمانيا والدنمارك اعتبارا من العاشر من يناير المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المصري كلا من : ثلاثي حراسة المرمى عصام الطيار ومحمد علي ومحمد جمال ، واللاعبين أحمد الأحمر وأكرم يسري وعمر سامي وكريم أيمن وعمر توكل وإبراهيم المصري ومحمد جمال ووسام نوار وعمر حجاج ويحيى الدرع وعبد الله فيصل وعلي هشام وإسلام حسن وأحمد خيري ومحمد بسيوني ويحيى خالد وأبوالفتوح حماصة.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون للمنتخب الوطني في معسكره بعد العودة للقاهرة ، لارتباطهم خلال الأيام المقبلة بمباريات مع أنديتهم ، حيث ينضم كريم هنداوي حارس مرمى بشكتاش التركي يوم 16 ديسمبر الجاري ، وفي اليوم التالي يصل علي زين لاعب الشارقة الإماراتي ، ويوم 21 من الشهر الجاري يصل الثنائي محمد ممدوح هاشم لاعب مونبلييه الفرنسي ومحمد سند لاعب نيم الفرنسي.

ويستمر معسكر المنتخب في المجر حتى 11 ديسمبر الجاري ، ثم يعود الفريق إلى القاهرة ويواجه البحرين في مباراتين وديتين في مصر يومي 14 و16 من الشهر نفسه.

ويستكمل المنتخب معسكره بالقاهرة إلى أن يسافر إلى لاتفيا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 26 إلى 30 من الشهر الجاري ، يلعب خلاله ثلاث وديات مع منتخبات أوكرانيا وبلجيكا ولاتفيا أيام 27 و28 و29 ديسمبر على الترتيب ، ثم يعود للقاهرة ، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين ، ثم يستأنف المنتخب معسكره في القاهرة لحين السفر إلى الدنمارك في العاشر من يناير للمشاركة في بطولة العالم.

ويخوض المنتخب المصري مبارياته في الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي ، مكونين مجموعتين، تضم كل واحدة منهما ستة منتخبات ، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ، ثم يلتقي الفائزان مع بعضهما البعض في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن