إعلان

حسام حسن: اللعب للأهلي شرف.. وفوجئت بالحديث عن جلسة فضل وغالي

10:55 م 12/12/2018
حسام حسن مهاجم سموحة

حسام حسن

صرح حسام حسن مهاجم نادي سموحة بأن اللعب للأهلي أو الزمالك شرف كبير بالنسبة له، موضحًا أنه فوجئ بالحديث الدائر بشأن وجود جلسة جمعته مع حسام غالي ومحمد فضل مسئولا النادي الأهلي.

قال حسام حسن في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية: "سمعت عن وجود اهتمام من الأهلي، وبالطبع اللعب للأهلي أو الزمالك شرف كبير بالنسبة لأي لاعب."

وتابع: "عقدي مع سموحة ممتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولا يمكن أن أوقع دون الرجوع للنادي إلا في يناير بعد القادم، لذلك رحيلي لا يمكن أن يحدث إلا من خلال النادي."

وردًا عما إذا كان قد عقد جلسة مع محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات، وحسام غالي منسق قطاع الكرة، قال: "سمعت عن هذا الكلام، لكن هذا غير صحيح، ولا أعرف مصدره."

اقرأ أيضًا

قاسم باشا يصدر بيانًا بشأن مستقبل تريزيجيه ولاعبيه

تقرير.. قائمة الأهلي في يناير.. منافسة سباعية.. الصفقات قد تشعل أزمة "منتظرة".. و3 حلول

عبدالغني ليلا كورة: من الصعب التقدم بملف لإستضافة أمم إفريقيا بعد قرار المغرب

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg