جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. سبورتنج يهزم الأهلي بعد مباراة ماراثونية

كرة سلة - الاهلي

صورة من مباراة الأهلي وسبورتنج

فاز الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بنادي سبورتنج على نظيره الأهلي بنتيجة 106-104، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ضمن إطار مباريات دور نصف النهائي لدوري المرتبط، بعد مباراة ماراثونية امتدت لأوقات الإضافية.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 22-13، لكن الفترة الثانية شهدت تفوق فريق سبورتنج الذي حسمها لصالحه بنتيجة 15-11، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفريق الأحمر بنتيجة 33-28.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق فريق سبورتنج بنتيجة 20-18، لتصبح النتيجة الإجمالية تقدم الأهلي 51-48، وشهدت الفترة الرابعة إثارة وندية بين لاعبي الفريقين، وتفوق سبورتنج لتصبح النتيجة 70-62، قبل أن ينجح لاعبو الأهلي في العودة للمباراة في الثواني الأخيرة، لتنتهي الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 78-78، ويلجأ الفريقان للأوقات الإضافية.

الوقت الإضافي الأول شهد استمرار الندية والإثارة بين الفريقين، وانتهى بالتعادل بنتيجة 12-12، لتصبح النتيجة الإجمالية 89-89، وفي الوقت الإضافي الثاني، تراجع الأداء من قبل لاعبي الاهلي، ونجح لاعبو سبورتنج في استغلال هذا التراجع، وتقدموا في النتيجة 101-97، قبل أن ينهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 106-104.

وعلى الجانب الآخر فاز مرتبط الأهلي تحت 16 سنة على فريق سبورتنج في إطار مباريات دور النصف النهائي بنتيجة 77-68.

وسيلتقي مساء غد الجمعه الاهلي وسبورتنج في إطار إياب دور نصف النهائي لدوري المرتبط، وستحسم مباراة الفريق الأول بين الفريقين هوية المتأهل إلى نهائي دوري المرتبط، الذي سيلتقي مع الفائز من المباراة الثانية التي تجمع بين الإتحاد السكندري والجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن