شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز: كينو من ثوابت الفريق.. وحددنا ضحية "مفاجأة آل الشيخ"

كينو

كينو

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز، إن البرازيلي كينو مستمر في صفوف الفريق، مشددًا أنه لا نية حول رحيله حال التعاقد مع أجنبي آخر.


وكان تركي آل الشيخ وعد مؤخرًا بالتعاقد مع صفقة مدوية من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم مباراة الزمالك المقبلة والمقرر لها الخميس المقبل.


وأضاف مدير الكرة بيراميدز، في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"كينو من ثوابت الفريق، وننتظر منه الكثير فهو يمتلك إمكانيات رائعة".


وعن الصفقة المدوية التي وعد بها تركي آل الشيخ، قال :"حتى الآن لا نعرف هوية اللاعب التي سنتعاقد معه لكننا نثق في آل الشيخ عندما يعد بشيء ينفذه".


وواصل :"حال التعاقد مع لاعب أجنبي سنتجه لإعارة اوكيشوكو اوزوبيكي لن نبيعه لأنه موهبة قادمة وسيفيد بيراميدز مستقبلاً".


من جانبه، أكد أحمد حسن المشرف على الكرة بفريق بيراميدز، أن الإعلان عن الصفقة القادمة خلال 48 ساعة، مشددًا أن النيجيري اوزوبيكي سيرحل.


ويمتلك بيراميدز حاليًا أربعة أجانب في صفوفه وهو البرازيلي كينو، والنيجيري اوكيشوكو اوزوبيكي، والبوريكيني إيريك تراوري، والكولومبي جون سيفوينتس.


وكان بيراميدز استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة جاءت ضمن منافسات الأسبوع الـ20.


جدير بالذكر أن بيراميدز دعّم صفوفه بالتعاقد مع خمسة لاعبين حتى الآن في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع عمرو مرعي وعبد الله السعيد وإيريك تراوري وجون سيفوينتس والفلسطيني حامد حمدان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات