جميع المباريات

إعلان

‎جوهر نبيل: نسعى لتنظيم مباريات إفريقيا للسلة بأفضل المعايير

جوهر نبيل

جوهر نبيل عضو إدارة الأهلي

تحدث جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشرة لبطولة إفريقيا للسلة التي ستقام بمقر النادي بالجزيرة خلال شهر فبراير الجاري عن وجود اهتمام قوي من ادارة النادي بضرورة تنظيم المباريات بأفضل صورة ممكنة.

وذكر جوهر نبيل، أن هناك اهتمام كبير من جانب مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بضرورة تنظيم المباريات وفقا لأفضل المعايير وإظهار الوجه المشرق للنادي في تنظيم أكبر الفعاليات.

‎وأوضح أن اللجنة تعتبر في حالة انعقاد مستمر في ظل الترتيبات العديدة التي تقوم بها من أجل توفير أفضل الأجواء سواء للفرق المشاركة في منافسات البطولة أو لفريق الأهلي للمنافسة على اللقب، خاصة أن التنظيم المشرف سيسهم في تعزيز فرص حصول النادي على حقوق تنظيم الأدوار النهائية في حالة وصول الفريق لها.

وأضاف أن اللجنة على قناعة تامة بقدرات أبناء النادي، خاصة بعد تشكيل اللجان الفرعية وتكليفها بإنهاء الملفات والمهام المطلوبة منها في أسرع وقت، خاصة أن النجاح في تنظيم هذه البطولات يعكس رسائل إيجابية عن الرياضة المصرية بشكل عام.

‎وأشار نبيل إلى أن هناك ثقة كبيرة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بكل مبارياتهم ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

‎ويشارك الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في المجموعة الثالثة، التي تضم فِرق أول أغسطس الأنجولي و«REG» بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق ، حيث من المتوقع وصول الفرق يومي ٦ و٧ من فبراير الجاري، على أن تقام المباريات أيام ٨ و٩ و١٠ من الشهر ذاته، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن