شاهد كل المباريات

إعلان

كرة سلة.. سموحة يسحق بطل مدغشقر ويتأهل لدور الثمانية لبطولة إفريقيا للأندية

كرة سلة - سموحة

فريق سموحة لكرة السلة

ضمن سموحة تأهله إلى دور الثمانية من بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة بعد فوزه الساحق على كوسبن بطل مدغشقر بنتيجة كبيرة 119-50، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة المقامة مبارياتها حالية بدولة مدغشقر.

ودخل سموحة المباراة بصورة قوية، وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 29-16، قبل أن يواصل تفوقه الكاسح في الفترة الثانية وحسمها أيضا بنتيجة 27-9، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق السكندري بنتيجة 56-25.

وشهدت الفترة الثالثة مواصلة الضيوف "سموحة" التفوق على صاحب الأرض بطل مدغشقر بنتيجة كبيرة 33-9، لتصبح النتيجة الإجمالية تقدم كتيبة أشرف توفيق بنتيجة 89-34.

ولم يتغير الوضع في الفترة الرابعة التي حسمها الفريق السكندري بنتيجة 30-16، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بنتيجة 119-50.

وبهذه النتيجة يتصدر سموحة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، يليه بترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الثاني، بنفس الرصيد من النقاط.

وتنص لوائح المسابقة على منح الفريق الفائز نقطتين، والخاسر يحصل على نقطة واحدة.

ويتواجد مع فريقا سموحة وكوسبن بطل مدغشقر في المجموعة الرابعة للبطولة الإفريقية التي تضم كل من بترو أتلتيكو الأنجولي، ومازيمبي الكونغولي.

وسيلتقي سموحة مع بترو أتلتيكو الأنجولي الذي سبق الفريق السكندري في التأهل لدور الثمانية غدا الأحد في تمام الساعة الثانية ظهرا، لمعرفة متصدر هذه المجموعة وصاحب المركز الثاني.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من المجموعة إلى دور الثمانية، وسيلتقي المتأهلان من هذه المجموعة مع أول أغسطس الأنجولي والأهلي المتأهلين من المجموعة الثالثة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات